شمس مول *
شمس مول *
يعني عادي ماتحتاج الجدال واتكبروا الموضوع
بلغيه انك ما باتلاحقيه ولا باتفتشي اغراضه وكلها ظنون من عنده

وسبب اختلاف الطباع احتمال بسبب انه نمطك مختلف عن نمطه
بانماط الشخصيه الي نمطهم شرقي بدون سبب وبدون مايكون عندهم اسرار
ابدا مابيحبوا احد يقرب من اغراضهم الشخصيه
وانا هيك زوجي وكنت استغرب منه بس لم قريت بالانماط فهمت انه هيك تفكير معظم الشرقيين
كرزما2009
كرزما2009
انا احس يااختي لكل انسان خصوصيه
فيه ناس مايهمه وعادي عنده لو تدخل غرفة نومه وفيه ناس لوحتى اختها ماتحب انها تدخل غرفتها
يعني كل انسان وطبعه
وان بغيتي رايي هو معه حق
وش رايك في وحده تقول عن زوجها انها ما تعرف راتبه ولا كم يملك في البنك ولو يفكر ويخطط للمستقبل مايقولها
وهو ممكن يقول لاخوانه
مع انه يقول عنها انتي كتومه وتملكين عقل كبير مع هذا كله ساكته وصابره وتقول ليش اعيش بمشاكل خليه اتعب نفسي معه ليش اهم شي ماقصر في حقوقي والله يسخره لي ماشاء الله عليها
ياغاليه تعوذي من الشيطان اللي قاعد يكبر السألفه ودوري على رضا زوجك فهو جنتك ونارك
وتمنياتي لكي والجميع بالتوفيق والسعاده
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
الله يكون بعونك احينا يكون الزوج برئ وكثر الشك فيه تخليه يروح غصب بما انه يتضايق خلاص بكيفه قولي له ماراح افتش لكن ربي يعلم السروواخفى وكوني حذريه وخوفيه بالله بين فتره والثانيه الانسان يتضايق حتى لو ماعنده شي يكفي احساسه بانه مراقب حتى لو ماعنده شي مو معناة زعله ان عنده شي بالعكس طبيعي يتضايق
أحب الفوشي
أحب الفوشي
الله يصلح ما بينكم ويوفقكم

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
شيخة الفلنزه
شيخة الفلنزه
ياااأخواااتي ياااحبيباتي لااااااااا
لالالااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
تفتشووووووووووووووووووون
أبتعدن تماااماااا عن هذه الصفه الذميمة...واالله يابنات انا متزوجه من 18 سنة ماأعرف راتبه ولاأسأله عنه ولا عمري فتحت بوكه أو فتشت جيوبه...ومرّة فتحت جواله وبغت توصل معانا للطلااااااااااااااق
وفعلاا هذه خصوصياااته وأنا وأنتي لمّا تزوجنا منهم لاايعني ذلك ان هم ملكيّات خاااصة لنااا..لااا وألف لااا...له خصوصياته ويجب أن تُحْترْم ولكِ أنتِ خصوصياتك ويجب أن تُحْترْم...أبتعدي عنها من قريب ومن بعيد وسوف تسعدين كثيرررراااا
اسأل الله العلي العظيم أن يهديكم ويصلح أموركم ويجمع بينكم بالمحبة والرحمة والعفو والتسامح..
الشهر الكريم عالأبواب..أفتحي معه صفحة جديدة عنوانها..
((الثقة+الحب+التفاهم+التصارح))