جوهرةالقلب
جوهرةالقلب
الله يعينك ويقوي عزيمتك وعزيمتي واسمن لاني مسطره مافي معالم ان شاءالله تنحفين للوزن المناسب وانا ازيد للوزن المناسب
وعد~
وعد~
سوي ربط معده
اعرف كثير سووها والحين الجسم خياااااااااال
nsetk
nsetk

كانك تتكلمي عني انا زيك ماعندي زي مايقولو البنات حق الرجيم عشان كدا ماادخل قروبات رجيم لاني مااقدر اوفرها دايم
وماعندي اجهزة الاوربتراك جاني قريب اخذته حق زوجة عمي لانها سافرت والجامعه مره استحي من شكلي لدرجة اجلس بالعبايه ماافسخها
بس كل ذا ماوق قدامي لاني مصره انحف
بس والله والله اني نحفت كثير فوق ماتتصوري وناوية ارجع للجامعه بشكل ولبس جديد

اول شي اكل من اللي امي تسويه بس خفيف لاتاكلي رز وايدامات كليها بالملعقه كلي خضار انا مااسوي سلطه لا اخذ طماطمه ولاخيار اكلها كدا بدون مااقطعها
الفواكه مو دايم عندنا بس لمن نجيبها استغل الوقت واكل منها كثير

المشي والله كنت امشي في مجلسنا انخسفت حتى لمن اطلع الشارع اركب السيارة عمي لاحظت هذا وانا عبايتي ياوسعها صرخ كيف نحفتي لانو دووبه
بس لمن نقلنا صرت امشي في السطوح
الزنود سوي المروحه ولمن تمشي حركيها كثير صفقي على ورا بالعكس

وكنت كسووووله مره الحين اقوم اتحرك اساعد امي اكثر من اول لمن اتفرج تلفزيون اتحرك اوقف امشي وانا في مكاني
والحمد لله تقريبا راضيه عن شكلي بس يبغالي خمس كليو اوصل للمثالي
اول ماتصحي اشربي مويه دافيه وفيها ليمون لو مافي ليمون بس مويه وملقعه عسل او زيت زيتون تصغر المعده حيل
والبنات مقصرو

وعليك بالتخفيف مو الحرمان
كلي زي اهلك بس خفيف والرز حدك اربع ملاعق بس لاتكثري واشربي مويه دافيه دايم ومويه عادي
واي استفسار انا حاضر بس والله كنت زيك حتى طلعات مااحب ولمن الحين مااطلع لمن اصير وواااو باذن الرحمن

وبطلي كسل يالله قومي من اليوم لاتاجلي لبكره من اليوم
*~ القصـ بنت ـيم~*
الله ينحفك ويقوي ارادتك
انا والله كنت مثلك من رجيم لرجيم وكل ماابتدي برجيم اخربه ثم اقول بكره ابتدي من جديد اول اقول بكره ابتدي بالرجيم الفلاني ووزني كل ماله بزياده لاكنت الحمدالله الحين انا مرتاحه سوي طريقتي وان شاءالله بتعجبك طريقتي اخذتها من العضوه فاطمه الله يجزاها خير وهي تقسمين وجباتك الى 5وجبات 3وجبات رئيسيه و2سناك يعني يصير ترتيبهم فطور سناك غداء سناك عشاء بس انا حطيتهم 6 وجبات لاني اسهر بالليل
وخليت الوجبه 6 حول الفجر الوجبات الرئيسه الفطور والغداء والعشاء كولي من اللي قدامك 7وجبات فقط مثلا اذا بالغداء رز ودجاج وايدام وسلطه كلهم اخلطيهم جميع وابدي عدي اللقم اما اذا كان خبز غمسي الخبز بااي شي قدامك اهم شي يدخل بفمك سبع لقمات من الخبز او سبع لقمات من اللي حطيتيه بالملعقه واشرب مع الغداء نص كاس لبن والعشاء اشرب من المشروبات الغازيه ربع كاس اما الفطور اشربي معاه شاي مع حليب او شاي لحاله او نسكافيه او حليب والسناك كولي مثلا موزه او برتقاله او اي قاكهه والسناك الثاني لا استهيتي حلا كولي قطعه قد علبة الكبريت او مثلا ايسكريم كولي نصه بس بشرط مو كل السناكين تاكلي حلى لا خلي سناك فاكهه وسناك حلا واشري الشاي الاخضر القديم اللي عن العطار وبعد كل وجبه رئيسيه اشربي من الشاي واشتري بعد قارورة مويه كبيره ام لتر ونص وعبيها مرتين واشربيها بس اهم شي المويه لا تشربيها بعد الاكل على طول لا اجلسي فترة ساعه ثم ابدي اشربي المويه اما اذا شربتي المويه قبل الاكل
استني نص ساعه ثم كولي واهم شييييييييييي الرياااااااضه اذا كان عندكم حوش كبير حاولي تجري بس مو بسرعه لا الجري البطيئ وشوي
امشي بسرعه يعني بدلي شوي مشي وشوي جري واذا جعتي يعني مثلا اكلتي السناك وانتي لسا جوعانه سويلك مشروب دافي زنجبيل او نسكافيه اذا كنتي ماشربتيه بالفطور او كركديه او اي مشروب دافي بعجبك وبس طبعا هذي طريقة العضوه فاطمه وفيه اضافات اضفتها من عندي والله ينحفك يارب امين
*~ القصـ بنت ـيم~*
هذا موضوع فاطمه الله يجزاها خير راح يفيدك كثير ان شاءالله
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2237416