الله يجزاك بالخير

انا ارسل للعمال من فطورنا وازيد عليها طبق رئيسي اسويه لهم احيانا كبسه واحيانا شوربه واحيانا مكروونه يقولي زوجي يفرحون به مرره ...
واحيان اذا كنت تعبانه ماقدرت اسوي اقول لزوجي يشتري لهم اي شي جاهز

و انويه للصدقه عني وعن زوجي واحيان عن ابوي الله يرحمه واحيان عن اهلي يارب اكتب لنا الاجر

والحين اخذت فكره من وحده الاخوات جزاها الله خير وهي ارسال عصير لهم في علب الماء ان شاء الله اسويها وارسلهم خاصه مع هذا الحر

...
يارب انت تعلم اني ماكتبت هذا للرياء والسمعه ولكن كتبته للفائده والاجر ف يارب اكتب لنا الاجر وارزقني الاخلاص في النيه والعمل

..

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
لا اله الا الله
لاحول ولاقوة الا بالله
استغفرالله واتوب اليه
28-08-1432 هـ, 03:37 صباحاً

جزاك الله خير

افكار حلوه استفدت منها
29-08-1432 هـ, 02:10 صباحاً

اول شي اشكر صااحبه المووضوع ربي يفررج همهاا وهم المهمومين وكل من قال امين
ثاني شي في طررق كثيرره منها
1-انوه تعطي لصحب البقاله او الخياط او......
2-ترسلي لجيرانكم وتنوي فيه الاجر
3-ترسلي للمسجد طببعآآ في مساجد يمدو سفره للصائمين(وموشرط اكل مثلآلآ مصحف او علبه مناديل اوتجيبي ورقه وتكتبي عليهاالباقيات الصالحات او تكتبي مثلآلآ ممنوع تفتح الجوال تكتبيه بلعربي وبلتجليزي عشان الاجانب مايزعجواالمصلين لاني سمعت كمان انوه حتى نغمه نوكيا العاديه حرام)
4-هذي عاد صدقه موبس برمضان بلحر هذا يالله الطف فيناا تجيبي علبه مويا وتعطيها للعمال تككسبي اجر والله ينفعنا لعمل الخير
29-08-1432 هـ, 02:23 صباحاً

طيب بإمكانكم تتفقون مع صاحب بقاله أمين تقولون له يسجل على حسابكم مثلا ما لبن حليب زبادي تمر ويسجله لعائله معينه أوعمال محتاجين مررررره أكثر من غيرهم ,أقصد إذا العائله طلبو أغراض فطورهم الضروريه يسجله عليكم..أتمنى فكرتي وصلت.
29-08-1432 هـ, 02:39 صباحاً

يالله يابنات ربي مايحرمكم الأجر ..
والله دمعت عيني لأن نفسي أفطر صايمين وخصوصاً العماله واللي محتاجين بس ما عندي احد ارسله زوجي بحكم انشغاله ما يجينا الا بعد المغرب في رمضان وما عندي احد ارسله لأن بناتي صغار
يالله احساس مايوصف يوم تفطرين صايم وتفرحيه تكسب مثل اجرة غير الدعوة اللي بتلاقيها..
29-08-1432 هـ, 02:52 صباحاً

الساعة الآن 06:22 .