تعبت من زوجي كل يوم فنانه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم يابنات والله انا دخله اطلع الي في قلبي زوجي يوم يسالني عن اسم فنانه ويوم يقول انا اكره هادي الفنانه تعبت مره منه لما نجلس سواء على التلفزيون يمسك الريموت اول ما يشوف حرمه يحط على القناة اجلس اتكلم معاه بعدين يقولي ايش قولتي ايش اسوي معاه الله يسعدك دنيا واخره لاني غيوره مره وتعبت من غيرتي
36
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا جوريه
انا جوريه
ياعمري لاتبينين غيرتك اذا كانت حلوه قولي حلو خليه يشوف ثقتك بنفسك انا عارفه ان الشئ ذا يقر بس تحملي لاتبينين انك اقل منها
moony moon
moony moon
وربي لو انا مكانك المرة الاولى اكلمو اقولو انا ملاحظة كيت وكيت..
المرة التانية لو سواها قومي بعصبية من عندو...
واهم شي تدعي انو ربي يصلحو
مكسراآت شقية
مكسراآت شقية
تبين الصراحه كان فكيتي جزمتك وعطيتيه على راسه هههههههههه
من جد ترى الرجال حرام يطالع بغير محارمه قولي كيفي اصلا مايجوز تطالع بغيري وانا معك ياقليل الادب

ودي اعرف انتم الحريم ليه تتضايقون وتقهرون حالكم اقرب مخده عندك اضربيه فيها خليه يحترم نفسه ماباقي غير الرجال انقهر علشانهم والعين تزني وزناها النظر لاتسكتين على المنكر
بدور1412
بدور1412
اسحبي علية بس لايصدق نفسة اصلا لو يطير ويوقع الي في التلفزيون موب واصل لهم ارتاحي بس
وخليك واثقة
كما الحرير
كما الحرير
تبين الصراحه كان فكيتي جزمتك وعطيتيه على راسه هههههههههه من جد ترى الرجال حرام يطالع بغير محارمه قولي كيفي اصلا مايجوز تطالع بغيري وانا معك ياقليل الادب ودي اعرف انتم الحريم ليه تتضايقون وتقهرون حالكم اقرب مخده عندك اضربيه فيها خليه يحترم نفسه ماباقي غير الرجال انقهر علشانهم والعين تزني وزناها النظر لاتسكتين على المنكر
تبين الصراحه كان فكيتي جزمتك وعطيتيه على راسه هههههههههه من جد ترى الرجال حرام يطالع بغير محارمه...
ههههههههههههههههههههههههههههه