شوشتي سر سعادتي
موهنا ياعسل في قسم اطباق عالم حواء000
وصال الامل
وصال الامل
فعلا طريقة اختي بقايا امل هي المناسبه للقرصان
عذبة99
عذبة99
ياربي يسعدكم يابنات ..ماقصرتوا الله يجزاكم خير جميعا
حبيبة حيو..الله يرزقك الذرية الصالحة انتي وكل محرومة يارب..وان شاء الله تكوني حامل ..ويكون طفل صالح يارب..
بجرب وان شاء الله تزبط.. احاول اجمع اكبر قدر من خبراتكم..واسويها ..واللي يطلع بياكله سواء لذيذ ولا لا...
الله يوفقكم يابنات
لحظة شقا
لحظة شقا
طريقته بسيطه وبعطيك طريقتي حلوه بس مع القرصان الطازج اطعم
ايدام لحم بس لاتكثرين خضرته
وتحطين جزء من الخبز في زبدية خشب وتصبين عليه المرق ثم تضيفين خبز وتصبين وهكذا لحد ماتنتهين ويختمر ةوغرقيه لاتخلينه ناشف
وهذي طريقتي ثم تاخذين شوي من المرق في صحن وتضيفين عليه بهارات وسمن وتصبينها على الخبز في النهايه
وتكونين مجهزه كشنه تحطينها فوقها ثم الخضار واللحم
طريقة الكشنه
تسلقين حب لوبيا ابيض في قدر لحاله ربع ساعه
وتكشنين بصل بملعقتين زيت لحد ماينضج ثم تضيفين عليه اللوبيا ونص فنجان شاي ماء
وربع حبة ماجي وبهارات وكركم وتعلين عالنار لحد ماتنشف المويه
طعم الكشنه والسمن روعه وتقدرين تستغنين عنها اذا عجازه
ولوتستخدمين الطازج احلى
الشجرهـ الطيبهـ
طريقته اختي اتبعي ها الطريقه اولا اطبخي اللحمه اكيد انتي تعرفين طبخ اللحم بكشنتها ثمن عندك خضره قطعيها واغسليهامثل قرعه كوسا لوبيا بس مو بامياء او بطاطس بعض الناس مايحبون البطاطس مع القرصان المهم بعد مايتم نضج الخضار جيبي لك حله اسمه حله القرصان مو حله القصمان ههههه امزح وحطي عليها شوي من المرق مع خضاره ولا تحطين اللحم الا بالاخير ثم ضعي عليه شوي قرصان وفرقيه بالملعقه ثمن حطي عليه بعد دور من المرق والخضار ثم حطي عليه القرصان لين تحسين انه ترطب ثم حطي اللحم فوقه وقصري عليه النار نمله انا اسميه نمله من صغر ناره بس يقعد ربع ساعه ثم طفيه وبالعافيه عليكم اي استفسار انا جاهزه
طريقته اختي اتبعي ها الطريقه اولا اطبخي اللحمه اكيد انتي تعرفين طبخ اللحم بكشنتها ثمن عندك خضره...