اخت دايت... مشكوره على مرورك,, ويعافيكي ,, ويزيدك من رزقه يارب,
ان شالله تكوني شريتي شي اليوم ووفقتي عزيزتي

ام توتو الدلوعه,,, يعافيكي يارب ويجيكي ربح وافر حتى وقتها تدلعي على الاخر

اختي العز والخير,,,, الله يعافيكي

ان شاالله تكونو اخذتوا اللجين اليوم خصوصا انها ارتفعت 15 ريال والله نعمه من جد ,, لان اللجين زوجي اخذ فيها والحمدلله وفق ,, اتمنى تتوفقوا يابنات
ماشاء الله عليك حبيبتى

كلها توصيات فى الصميم

ولاتنسى البلاااااااااد >>>>>>> 850 ثم 1200 ان شاء الله

وصافولا .>>>>>>>>>>>> 1600 باذن الله
( اللَّهمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجاءَةِ نِقْمَتِكَ ، وَجميعِ سخَطِكَ)
مشكوره اختي ام خالـــــــــد على تعليقك والله يوفقك ويعطيكي على قد نيتك يارب,,
توصياتك روعه
و ابي اعلمكم على الدوائيه ترى عندها خبر حلو هالا سبوع ان شاء الله
و اليوم ارتفعت 32 ريال و صار سعرها 595ريال
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
ممكن اسئل وتجاوبوني بصراحة .....كيف ممكن اشتري وابيع في اليوم اكثر من مرة ..يعني اروح البنك 10 مرات ولاااااااااااا في طريقة ثانية وياااااااااااليت وحدة من اهل الخير حبوبة تعلمني وتشرحلي او تحط لي رابط ارجوووووووووووكم لا تسفهوني صح اني مب قدكم بس ان شااااء الله اوصلكم ....طبعا انا عندي مبلغ لا يستهان به ....بس وش قاعد زي قلته في البنك ...
ياحي ياقوم ياذا الجلال والاكرام
اللهم اسئلك بأسمك الأعظم اللذي رضيته أسم لك يارحمن يارحيم اسئلك ان تشفي حبيبتنا ياذا الجلال والاكرام
يارب ياحي ياقيوم الله سهل على حابيبتنا وعافيها وأعفو عنها وشافها من كل سوء ياحي ياقيوم اللهم أجعل ماتقدم عليه خير لها من كل سوء وأجرها ياااااااااااااا ارب العالمين في محنتها هذه وأرجعها لنا سالمة غانمة معافاة مأجورة ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام اللهم ياحي ياقيوم انك اذا أحببت عبد ابتليته يارب العالمين اللهم اجعل ممن تحبهم وتذكرها عندك يارب العالمين اللهم اعفوا عنها واعفها وأجرها ..اللهم اعفوا عنها وأعفها وأجرها ...ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام يامنان ياكريم ...القادر على كل شيء يارب العالمين ...
امييييييييييييي ييين ...امييييييييييي

الساعة الآن 03:58 .