لا حووووول 123
لا حووووول 123
بسالك يا اختي هل فكيتي الحمايه عشان يشتغل على اي شريط سواء حقه او حق الاكس بوكس القديم اللي قيمتها مو غاليه وبكم تشترين اشرطتك وترى الصور تنحذف من الخيارات وباصبعك تاشرين عالمسح وتنمسح من رمز الكاميرا
بسالك يا اختي هل فكيتي الحمايه عشان يشتغل على اي شريط سواء حقه او حق الاكس بوكس القديم اللي...
لا أنا مافكيت الحماية والأشرطه تقريبا 250 ريال وفوق
لا حووووول 123
لا حووووول 123
والله ماعندي خلفيه معليش أختي صاحبة الموضوع بدخل عرض بالله اللي عندهم إكس بوكس تنصحوني أشريه لعيالي هم عندهم بلاستيشن3 لكن مزعجينا ع الاكس بوك فما أدري الافضل آي واحد منهم
والله ماعندي خلفيه معليش أختي صاحبة الموضوع بدخل عرض بالله اللي عندهم إكس بوكس تنصحوني أشريه...
والله انا اشوف مافيه فرق بينهم .. بس الإكس بوكس ميزته الحساس او الكاميرا تخليك تلعبين الألعاب بحركة جسمك بس هذا الفرق
لا حووووول 123
لا حووووول 123
اهوو عندنا الاكس بوكس ... ايه يصورك بس مجرد ماتعيدي الجهاز ينمسح تلقائي . انا اموت ضحك على شكلي وانا العب ومتحمسه مع العب ههههههه احلى شي لعبة الرقص وناسه ..>اعقلي :icon33: بس اول مره لما تلعبين فيها تصحين اليوم الثاني ايدينك ورجلينك متكسرين تعورك :icon33::icon33::icon33::icon33:
اهوو عندنا الاكس بوكس ... ايه يصورك بس مجرد ماتعيدي الجهاز ينمسح تلقائي . ...
هو متعه الحركة فيه بس انا اول ماشفت صوري انهبلت وكنت شايله هم كيف احذفها
لا حووووول 123
لا حووووول 123
هههههههههههه عاد البارح عصبت من عيالي دايم مضاربه عليه وكل يوم انبهم واحذرهم مافيه فايده لين طفح فيني الكيل اخذته البارح وكسرته وارتحت منه ومن مضاربتهم البعض لو تشوفون الصدمه الي على وجيهم ماتتخيلونها انجنو ماتوقعو اني بسويها لان لي سنه وانا اهدد ولا اسوي لهم شي والله عذاب ودمار دمار دمار يعني الي ما عندها لاتشتريه ارهاق وسهر والعيون تروح فيها قبل كم يوم ولدي اغمى عليه فجئه وهو واقف من قله النوم وبس مقابله طول النهار بس الحمدالله الله ستر عليه صح طلعت عن الموضوع بس قاهرني صدق
هههههههههههه عاد البارح عصبت من عيالي دايم مضاربه عليه وكل يوم انبهم واحذرهم مافيه فايده لين ...
لا ليش تكسرين خواطرهم ارفعيه عنهم وقت النوم وبس