اشتقتلك يا يبه كثثثثثثثثثثثثثير

الأسرة والمجتمع

عشرين سنه بدون اب صديقات المنتدى لاادري كيف ابدا موضوعي ولكن ساكتبه انا ابويه متوفي له 20سنه يعني كل17رمضان يمضي سنه علي وفات الوالديعني انا كبيره والحمد لله في الثلاثين ولكن من يوم مامات ابويه حسيت الامان راح من حياتي انا زوجه وام ولكن احن لوالدي كثييييير نفسي اشوفه نفسي ارتمي في حظنه نفسي اقله تعبت يابابا من الظلم الواقع عليه وماعاد اقدراستحمل اكثر نفسي يكون موجود في حياتي اشكيله يحل مشاكلي نفسي اسمع كلمت يابنتي منه اهاهه يا الزمن اه اه ياموت لمن تاخذالامان نفسي اقول للموت تكفى رد الي اخذته ويسمع كلامي وتوسلاتي اواقله خذني عند الي اخذته اشتاقلك كثيييييريايبه انا اكتب وقلبي يبكي بحرقه قويه الحمدلله على كل حال شعوري حبيت اكتبه ولي يقراه يدعلي نسيت اقلكم ان عندي اخوان واخوات وام كمان الله لايحرمني منهم وعندي كمان عائله حلوه بل في منتها الجمال هم اهل زوجي الله لايحرمني منهم والله كلهم عزوه ولكن الاب هو الامان في حياتي وللاسف ماااااااااااااااااااااااااااااااااات اللهم ارحمه وادخله في جنتك:icon33:ياليت ترجع يايبه وتشوف حالت بنتك من بعدك انا لله وانا اليه راجعون موصحيح الي يقول ان الزمن كفيل ينسي لاوالله كل ما مر يوم اوشهر اوسنه يزدادشوقي له وافتقده اكثر
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبي زوووجي
حبي زوووجي
الله يرحم والدي ووالدك والمسلمين برحمته الواسعه
من هذا العالم
من هذا العالم
الله يغفر لأبوكِ ويرحمه ويغفر لأبوي ويرحمه ويجمعنا بهم في جنات النعيم الله يسامحك فتحتي جروحي يمكن ماحد يصدقني أذا قلت انه بعد وفات الوالد قعدت تقريباً سنتين ابكي كل ليله والله العظيم ما احط راسي على المخده الأ أذكره وأبكي شوق له على فكره الوالد متوفى من خمس سنوات اللهم اعف عنه ورحمه وجميع اموات المسلمين وأغفر لنا وارحمنا أذا صرنا الى ماصاروا اليه
ام نونيي
ام نونيي
جبر الله مصابك وغفر لوالدك -
لاتستفز جرحي
لاتستفز جرحي
الله يرحم وآلدك وأموآت المسلمين
يقولون البنت عزهآ عند أبوهآ لغآب أبوهآ عزهآ وين تلقآه
و الله أنهم صدقوآ
الله يحفظ لنآ وآلدينآ

ويصبر قلوبكم على مآ أصآبكم

:)
Al7azenah
Al7azenah
الله يرحم والدك ويرحم ابوي وامي واخي ويجمعنا فيهم في الفردوس الاعلى.