انا وجارتي ويالييييل ماطولك

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم شخباركم اول مره انزل موضوع بهذا القسم ,من زمان وانا ودي استشيركم باشياء لاني ماعندي احد يعطي الشور:44:قصة حياتي خخخخخ
وكنت متردده لكن لقيت الخير في وجيه بعضكم من حكمه ورزانه وتشجيع للخيركني طولتها
الحاصل ياحلوات اناتوني ساكنه بيت جديد وكنت متفائله بالجيران ماعمري صار عندي جيران ابي جيراااااااااان:06:
اول ماسكنت البيت ظروفي صعبه جدا كنت بالاشهر الاخيره وتعبانه جدا وعندي تاثيث ونفسيتي سيئه بسبب فقدي لانسانه كانت لي بمثابة الماء والهواء الله يرحمها ويغفرلها ويعوضني عن فقدانها خير
حايسه بين بيتي وبيت اهلي وتعبي ولدت وتعبت اكثر والحين الحمد لله بديت استقر وظروفي بدت تتغير للافضل بشكل بسيط
وكنت انتظر الجيران يعطوني وجه:35:في يوم من الايام ولدي طلب ولدها وجانا ولدها وقالي ممكن امي تجيك طبعا كنت اعزل الصاله كانت مليانه نمل مخيف وكابه ديتول ومطهرات ومعطرات ومطلعه السجاد بالحوش ومفككه المكنسه غير ان شكلي كااان تحفه وانا مع الحوسه فهمت انه يقول فيه امكانيه اي يوم امي تجيك :32:طبعا طرت من الفرح قلت اكيد حبيبي بعطيك رقمي وعطه امك واي يوم تبغى تجيني الله يحييها قال بروح اعلمها قلت امش العب واذاخلصت علمها
المهم انتظر وانتظر:time:مرت الايام والاسابيع ماشفت احد:44:قمت ارسلت ولدي لهم وقلت ناد ولدهم قال امي مقفله الباب قلت طيب قله يقولها الله يحييك بكره وبرضو لاحس ولا خبر ومره كان يكلمه على المسنجر قلت له قلها بكره بعد المغرب تعالي عشاني كنت صايمه ذاك اليوم ولما سئلناه امك بتجي رد لا :06: بدون اعتذار او ذكر اسباب

انا هنا يأست ولاياس من رحمة الله بس احس ماعاد لي وجه اقولها تعالى كرامتي عورتني:35:

المهم ياحلوات رايكم اتركها واقطع حبل الرجا منها بالرغم من انها اول من ارسل طبق واول من طلب الزياره

ولا اكرر المحاوله بالرغم من ان كرامتي اوجعتي تكفون هالسالفه شاغلتني كثير لاني بحاجه الى علاقات اجتماعيه جديده تطلعني من الهم الي انافيه

والله يجزاها خير ويعطيها مناها الي بترد رد يشرح النفس ترا السالفه تعني لي كثير لاحد يستحقر الموضوع رجاء
48
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم لايموت
حلم لايموت
حييييل اثر فيني توقعيك
ربي يرحمها ويغفر لها يااااارب
ويرزقك الصبر ويعووووضك عنها ..
منوي نفسي بنونو
انا عكسك ..ماحب اسوي علاقات مع الجيران .
ام التركى2008
ام التركى2008
عادي مافيها شي انتي روحي لها وفهميها والله بعض الجيران مثل الاهل
وجــــــدآآآآآآن
طيب عآإدي زوريهآإ آنتي ........... بس لاتطولين لانو يمكن من النوع اللي تنحررج وهااديه
عششان كذا زوريهاا وجسسسسسي نبضهآ < ><
klooodh
klooodh
يمكن ولدها مايوصل لها الكلام ويرد عليك من عنده