فكره حلوه و انا اشجعك عليها و على فكره هذه رياض اطفال مو حضانه لأن اشوف الحضانه الي اطفالها بيبيهات الى السنتين تقريبا بس سن الـ 3 و الـ 4 هذا سن تعليم للطفل يعني قارني الأسعار بأسعار رياض الأطفال مو الحضانات ...و سبحان الله هذه الفكره تراودني من سنه و الى الآن ما سويتها لكن انا بجده و كنت حاطه في بالي اعمل استفتاء اخذ بأراء الأمهات و لقيت موضوعك كنك تكلمتي بالنيابه عني بالتوفيق و ادخلي قسم ملتقى المعلمات راح تلاقين موضوع مثبت عن معلمات رياض الأطفال و فيه افكار جدا حلوه فادتني كثير .....
22-04-1426 هـ, 04:51 مساءً

مشروع رررررررائع
والله يوفقك
27-04-1426 هـ, 08:37 مساءً

الله يوفقك يارب انا كان في بالي هالمشروع من زمان بس مشكلتي بيتي شقة وصعب اجهزه اني اجمع اطفال عندي وفكرت في اني اسقف الارتداد واسويه غرف وديكورات اطفال بس كان حيكون تكاليف مرة كثير ومااضمن النتيجة

عساك عالقوة ياعسل ولما تفتحي ان شاء الله اعطيني خبر خليني اجي ابارك لك بمقرك
28-04-1426 هـ, 05:08 صباحاً

أختي مليكة القلم , مشكورة على المشاركة , ويبدو من كلام الجميع 500 مناسب

اختي الحمد لله ....حياك الله , كم قصدك رخيص ؟ فكرتك صحيحة لكن يجب أن يكون الثمن أيضا بقدر التعب ,وبتعرفي رعاية الاطفال مسؤولية كبيرة

أختي رسال مشكوووووورة على الرابط

حياك الله اختي دعواتكم , 180-200 سعر تمام للأم هههههههههههههه لكن مو لي !! أكيد المبلغ كثير قليل بالمقارنة بالتعب المبذول , رعاية الأطفال أبدا مو سهلة , خاصة لو فيها تعليم مثل الروضة

اختي حريرة , أسعدني تواجدك ...اكرمك الله
28-04-1426 هـ, 10:38 صباحاً

أختي جمانة الريم , فكرتك حلوة وجاءت في بالي .... وأنا كأم أحب أن أجد مكان ترفيه وفائدة لاطفالي

UmAbadee بارك الله فيك على مشاركتك .... ضروري آخذ بيانات مختلفة عن الطفل , أرقام أهله , عنوانه , ووضعه الصحي , هذه أساسيات عند تسجيل الطفل في أي روضه ...

أختي رسيل ما تتخيلي كم أقدر تفاعلك مع موضوعي الله يكرمك
رسيل انا مو من الرياض أنا بكون في منطقة عسير وما حولها ... برأيك كيف الوضع هناك , هل سأجد إقبال أم طبيعة المنطقة والنس ممكن ما أجد إقبال كبير !!!

وسؤالي المهمممممممممممم , مشروع كهذا بيكون خاص وبيتم بهدوء يعني من غير ترخيص كما هو معروف ... هل أستطيع نشر رقمي وتوزيع أوراق بالمعاهد وغيره كما تقولون بهذي السهولة ؟؟؟ أم أنه لا يوجد تدقيق , وعادي مسموح أستضيف أطفال ببيتي , هالمسألة محيرتني !!!
28-04-1426 هـ, 10:47 صباحاً

الساعة الآن 05:43 .