جوري’

جوري’ @gory_179

عضوة نشيطة

تعالو بنات ساعدوني إذا تعرفون الله لايحرمكم الأجر

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم بنات ؟
حبيباتي من أسبوع تقريبآ قريت موضوع لوحده من الخوات الله يجزاها خير وكانت تبي تساعد أسر محتاجه بالرياض أنه تقضي لهم مقاضي رمضان
المهم أنا أعرف عايلتين الله العالم بحالتهم ومحتاجين مره وربي الشاهد ومن شوي كنا طالعين وأمي وزوجة خالي كانو يحكون عنهم وأنهم محتاجين ونبي نساعدهم وعلى طول تذكرت الأخت اللي كانت كاتبه الموضوع وبماأنها تبي الخير والدال على الخير كافاعله قلت أقولها وخصوصآ أننا نعرفهم ونعرف حالتهم
فاياليت الأخت اللي كانت كاتبه الموضوع ترد علي مومتذكره اسمها والله واللي تقدر تجيب لي رابط موضوعها ياليت تحطه لي واللي تبي تساعدهم تقولي والله أنهم محتاجين مره والله يجزاكم خير ,’

تحيتي لكل من دخلت موضوعي ورفعته وبحفظ الله,’

الله يجزاكم خير المشرفات ياليت تخلون الموضوع بالقسم لحد مايردون اقل شئ ثلاث ايام لأني شفت موضوع الأخت هنا وشكرآ ,

* ردي على الأخت الزورق ردها بمشاركة 4 بماأني مااقدر اضيف رد مشاركاتي قليله:
المهم حبيبتي انا اايدك برأيك وياليت يسوونه وانا الله الشاهد أني صادقه بكلامي ومالي مصلحه أني أقول شئ غير صحيح ومصلحتي فقط هي أني أبي الأجر من الله هذا اللي نبي نكسب من الدنيا وأبي أدل اللي تبي الخير والدال على الخير كا فاعله والله يرزقهم من واسع فضله يارب ,
10
625

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

( نوال )
( نوال )
للرفع

واسأل الله ان يرزقهم من فضله
لصبري حدود
لصبري حدود
الله يجزاك خير
للرفع
الزورق222
الزورق222
ليش مااينحط بالمنتدى قسم خاص لمساعدة الفقراء من اهلناا والمحتاجين يتم فيه كتابة ارقامهم الهاتفيه لكن لابد من ضمانات من الادارة ان تتاكد الادارة بنفسهاا عن صحة معلومات الاسر المحتاجة والله راح يكون مشروع خيرى رااائع ياليت فكرتى توصل للادارة النسائية الله يعطيهم الف عااافية
ودنا نساعد لكن نخاااف من الاحتيال محد يدرى يمكن يكون فيه شباب بالمنتدى من باب الحرص لا اكثر ..
جوري’
جوري’
مشكورين حبيباتي على رفع الموضوع ,’
لاهنتو
مشمش"1"
مشمش"1"
جزاكم الله الف خير