قصتي مع اهلي بهالعطله!!

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم يااحلى من الحلى ياحوائيات ياقميلات ياحبيلكم ياخواتي الي ماولدتهم امي
اولا
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
ثاننيا مابي تعوركم عيونكم من خطي الصغنون
كبر شوي :hahaha:

بنات انا ي فتره ماسافرت سفره حلوه كان ودي اسافر لكن الحمد لله على كتبت ربي والخيره فيما اختاره الله جل شانه سبحانه وتعالى
عاد مع كثرة انشغال زوجي بدوامه وباهله وبنسه قلت لنفسي يابنت روحي انطقي ببيت خالك عند امك واعتبري هذي اجازتك وكنك مسافره خخخخ علما ان امي ساكنه ببيت خالي لان مالها بعد الله غيره بعد مانفصلت عن ابوي مع ان الحمد لله ربي رزقها ماشاء الله ببيت من الحكومه بس ماتبيه تقول بعيد وصاد عن الناس وقررت تبقى بشقتها الي ببيت اخوها الي هو خالي عاد هالبيت بمحافظه وقدييييم وكبيررر استغفر الله يارب
الحمدلله والشكر

المهم نزلني زوجي انا وعيالي وتفاجئت ان خالي هو وعياله مسسافرين ومقفلين البيبان الي تدخلنا داخل البيت ومافي الا الحوش وغرفه احتياط برا وكانت مقفوله بس زوجي يبي الفكه بي طريقه مننا :hahaha: ماصدق قلت له حاول تفتح هالغرفه وفتحها لانها قديمه مره وحتى لو مقفله تفتح لان قفلها مكسر وخربان

وتخوف بس الحمدلله يارب لقينا فيها كمبيوتر مكتبي وتلفزيون الحمدلله ربي عوضنا بس اضاءتها تضيق الصدر والغرفه قديمه وربي اخاف الجدار يطيح علينا الله يحفظنا ويستر علينا ومن قالت امين يارب

والمكيف مزعج ولله الحمد على كل حال

المهم لقينا ابوي جاي من مدينته بياخذ عياله من بيت اهلهم ومر سلم علينا وقال هالبيت يقصد بيت خالي يخوف يقول انه هو وهو رجال خاف لحاله بهالبيت :06:

قلت الله معنا يبه ونا خايفه بس مابي شقتي مابي ارجع له ابي اغير جو حتى لو هنا
المهم قلت لابوي وشرايك اجلس شوي مع امي واسافر معكم لبيتك اجلس كم يوم ببيتكم اغير جو قال خلاص ويوم جو يمشون ماعطاني كلمه ولا لزم علي وقام يلمح انه يبيني اجلس عند امي عشان اقضي له شغله المهم قلت خلاص بكيفه وراح هو اهله يوم جا من بكره الا وواحد من اخواني باقي بهالديره ماسافر مع ابوي ودقيت على ابوي قلتله قل لاخوي فلان يمرني عشان يجيبني لكم قال خلاص تولمي

المهم فرحت ابي الفكه من هالبيت
وظفيت عفشي وانتظر الا ابوي دق ويقول استاذني من زوجك وهو يدري ان زوجي مايقول لي شي وقلت له امس بروح مع ابوي قال عادي ومقدرت اكلم زوجي لانه مقفل جواله !!
واخوي ياعمري يقول تعالي بس ماعليك
قلت ابوي رافض اروح معك وحاولنا فيه وقفلها بوجهي ابوي >يعني حسيت انه مصعب المساله!!قلت خلاص يخوي انت وراك دوام بكرا الحق يالله يمديك تنام وطريق وكذا
المهم واشيل عفشي وارجعه احباط والحمدلله على كل حال

عاد اليوم جا اخوي الثاني من امي الله يحفظه من السفر وكانت فرصتي وقالت له امي خذنا وسافربنا قال اوك وشلت عفشي وفرحت ابي عيالي يغيرون جو فجاه غيرت رايها باخر لحظه وناداني اخوي قال رجعي عفشك امي غيرت رايها!!!!!!

حتى المصروف امي الله يهديها شوي ماسكه

يعني مدري شقول بنات بس اذا اهلي يسوون فيني كذا وش ارجي من غيرهم؟

تعبت منهم نفسيا حتى تصرف ابوي قهرني اكثر لاني بنهايه مارحت لاحد غريب بروح لبيت ابوي كان على الاقل ارسل لزوجي وقال بناخذ فلانه للبيتنا وينتهي الموضوع بحول الله وقوته ومارح يقول شي لاني رايحه لاهلي يحسسني دايما ان زوجي اهم مني ويحبه اكثر مني على ساب مصلحتي طبعا هالكلام من مواقف كثيره اتضحت لي

اهلي مايعينوني على برهم انصحوني وش شوركم علي ياهل الخير:44::44::44:

ام عمار بنسبه للمصروف خليها على ربي والله يسترنا بستره يارب ماتدرين عن ظروفي مو سالفة ان ماعندي والا زوجي مايصرف لا بس خليها مستوره!
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك يارب
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريري777
ريري777
يا قلبي هونيها وتهون وانا اشوف زوجك مسول انه يمشيك انتي وعيالك مو اهلك وتاني شي اذا بغيتي امك خليها هي تجيك وتقضي فتره عندكم مو احسن والله انا ما ادري وش ضروفكم بس هذا رايي وكمان احمدي ربك انو امك لها مكان تقفل على نفسها وينقال له بيت احنا امي مالها بيت الله يرزقنا ويرزقها يارب
ام ود 2
ام ود 2
مااقول الا الله يعينك ويغنيك عن خلقه يااختي
ضبياا
ضبياا
الله يعينك يا اختي

اللهم لا ملجأ ولا منجى الا اليك
دلوعة زوجهأ
دلوعة زوجهأ
هونيها وتهون ياقلبي
ونسي نفسك بنفسك وإتونسي مع
>>>بزارينك<<<