برناااااامجك في رمضان

المنزل والديكور

أسعد الله صباحكم ومبروك علينا وعليكم الشهر الفضيل وأعاننا الله على صيامه وقيامه

يااخوات ابطلب منكم طلب عشان نفيد ونستفيد من بعض ابغى كل واحده تقول كيف مرتبه جدولها برمضان مابين طبخ وتغسيل وزيارات

تفاعلوا مع الموضوع الله يرضى عليكم يالغاليات:26:

14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انين الصمت.
انين الصمت.
انا عرووسه اول رمضان اقضيه مع زوجي
تو تهوشت مع زوجي وشكلي بقضي رمضان عند امي
حساويه بالدمام
استغفرالله بس رمضااان حلو بالجمعات والتزاور وصلة الرحم بس اللي بعيده عن اهلها وش تسوووي ومحرومه من الذريه ولاعندها جيران
رمضان بالنسبه لي مثله مثل باقي الشهور بس الاختلاف انه فيه اجواء روحانيه سبحان الله
بالنسبه لي طبخ العصر وقبل مااطبخ اقرا جزء من كتاب الله ولو حبيت اخرج مع زوجي يكون بعد العشاء واخر الليل اتفرغ للعباده
ام الغواااالي
الله يصلح حالكم يارب بداية الزواج لازم من المشاكل لانه مابعد تعرفتم على بعض زين وكل واحد يكون طبعه مختلف على الثاني يبغاله صبر مع شوية تنازل وأسألني انا خخخخخخخخ

شكرااا على المرور
ام الغواااالي
استغفرالله بس رمضااان حلو بالجمعات والتزاور وصلة الرحم بس اللي بعيده عن اهلها وش تسوووي ومحرومه من الذريه ولاعندها جيران رمضان بالنسبه لي مثله مثل باقي الشهور بس الاختلاف انه فيه اجواء روحانيه سبحان الله بالنسبه لي طبخ العصر وقبل مااطبخ اقرا جزء من كتاب الله ولو حبيت اخرج مع زوجي يكون بعد العشاء واخر الليل اتفرغ للعباده
استغفرالله بس رمضااان حلو بالجمعات والتزاور وصلة الرحم بس اللي بعيده عن اهلها وش تسوووي ومحرومه...
الله يرزقك بالذريه الصالحه وكل محرومه
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني

صباح الخير ياأم الغوالي000000000000
ورمضان مبارك وكل عام وأنتي بألف خير يالغلا
برنامجي في رمضان بأذن الله ناويه أختم000 القرآن أكثر من مره هذا أول شيء راح أبدء فيه00

باالنسبه للشغل الحمد الله خلصت من التنظيف العميق كل البيت الحين بس تنظيف سطحي حتى نتفرغ لعبادة رب العباد ولاسيما أن الحسنات مضاعفه في شهر رمضان
أغراض العيد الحمد لله خلصتها من قبل أسبوعين لي ولأسرتي من ملابس وعطور وعوده وإللي منه كله حتى ما أخرج في شهر العباده وشهر القرآن والله حرام يضيع في الأسواق بحجة أغراض العيد00
الزيارات حددتها من الحين أحتمال 4زيارات 2منها للنفاس و2 مناسبات يعني عزائم وبحاول قدر الأمكان ما أخرج
ولتجهيز الطبخ طبخت حق أسبوع وكل خميس أصلح للاسبوع اللي بعده ونويت بأذن الله أصلي التراويح في الجامع بس يارب زوجي يوافق0000000000ونصيحه يااااااااااالغاليه ترا الحسنات مضاعفه والسيئات بعد مضاعفه وذكر الشيخ المطلق اليوم أن النافله في رمضان أجرها يعادل الفريضه في الأشهر الاخرى أللهم أجعلنا وأحبتنا من صوام رمضان وقوامه