نغــــــم
نغــــــم
مرحبــــــــــــــا ب ( أمونه ) .....
من رأيي افضل ريجيم ريجيم السعرات الحراريه .....

وبالرشاقه والعافيه ........
ابنة القدس
ابنة القدس
يوه يوه حبيبتي لا تقهري نفسك ابدا وطبعا مكانك وسطنا موجود ومثل مانفيدك عن الرجيمات ممكن تفيدينا في اشياء ثانية اول شيئ الف مبروك على البنوتة اللي رزقك ربنا بيها وربي يحفظهالك و يبارك لك فيها ثاني شيئ لا يهمك من كلام الناس تسمني يقولو مش حلو تضعفي برضو يقولو مو زين ثالثا انا انصحك بما انك ترضعي تعتمدي على الخضر و الفواكه و البروتين واحذفي الدهون و السكريات و قللي من العجائن يعني خلي الشاي من غير سكروكمان البسكويت حتى لو رجيم خففي منه وقللي الارز والمعكرونة وفعلا السير حلو بس لازم مشي سريع و الرقص احسن في رايي لانه لو يوميا ينحف بس اهم شيئ الانتظام و الاستمرار في التخفيف و الرياضة مش يوم ايه و يوم لا حبيبتي اهلا بيك معانا و اهتمي بصحتك وبنتك و وزجك واتبعي النصائح اللي موجودة في المنتدى وراح تصيري خبيرة و رشيقة و لا تهتمي ابدا بكلام الناس|
يوه يوه حبيبتي لا تقهري نفسك ابدا وطبعا مكانك وسطنا موجود ومثل مانفيدك عن الرجيمات ممكن تفيدينا...
موفقة يا عسسسسسسسسسسسسسل
أماني00
أماني00
واوووووووووووووووووووو وتينه المتينه بعد:26: :26: ياحبيلك والله دوم اشوف ردودك وكلامك ياقلبي :26:

ياقلبي انتي :26:موجه زرقا الان طيران على السوبر ماركت بجيب البسكوت دايجستف الاحمر وأشكرك من كل قلبي علي النظام الي عطيتني مره حلو وابمشي علي وانا مو طماعه 8 كيلو مررررررررررررره حلو ياحبيلك والله

قصدك البسكوت الي بالدعيات يجي ؟

قصدك النظام انو الفطور // شابور الي بأكيت للرشاقه 3 حبات مع شاهي اخضر

واذا رديت من الدوام 4 حبات من البسكوت لاني انام طوالي وبالليل زبادي او اي خضار مع الرياضه الليل ياقلبي وش رايك ؟؟ كذا حلووووو

يابعدي والله:26: ذات الخمارين وهذا الي حمسني اكتب احس نفسي صرت رشيقه من كلامكو بس هههههههههه ايه هين رشيقه المهم يابعدي اشكرك على مرورك اختي

أشكرك :26:حبة الماس النور نورك ياقلبي

اختي دموع الاسي
خلطة الجسم بحاول أشتري الخل واسويها وقريت عنها منك قبل انك تحطيها بالثلج

>> متابعه

طيب الاعشاب انا اخذ حبوب منع حمل والمراميه ماتأثر وتخلني احمل انا اخاف منها مره وكمان الاعشاب كلياتهم مايجيبولك غثيان وتعب بالكبد انا يغثوني ويتعبوني اذا شربتهم وكمان اشربهم واكل عادي وجباتي عادي وبنحف يابعد الدنيا تكفين جاوبني على أسألتي تكفين لو المراميه عادي ماتأثر وكمان هم مايأثرو على الكبد من بكرى بخلطهم واجيبه بس معي وحده بالدوام كذا مخلطتهم وتحطهم بكاس كل صبح في طوالتها وتقول مره يتعبونها وانتي بكرامه كل شوي على التواليت بس من جد نحفت بس جسمها مو مشدود لانها ماتسوي رياضه ابدا ووربي بدعيلك ياقلبي

بس بصراحه مره كذا سويتلي ليمونه وحده مع كأس مويه دافيه وبصراحه حسيت نفسي مفتوحه عالاخر بذاك اليوم وقلت خلاص ماني مسوته عشان مايفتح شهيتي
واكيد بدعيلك:26: الله يعطيك ماتتمنى من دون ليصيرلي لانك اهتميتي فني قلبي

ياحبيللللللللللللك ياNouvelle

اشكرك :26:وربي مشكوره على اهتمامك ورجيمك يمكن يشبه الي كاتبته انا فوق لاختي موجه زرقا احس بطبقه واهم شئ العزيمه ياحبيك والله يرزقك ماتتمني

ياحبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلك ليان:26: وربي فرحتني اسفه مو لانك كذا لانو فيه احد حاس فني الله يسمح دروبك اختي ويعطيك على قدر نيتك انا ودي اتنافس انا وياك ياحبيلك والحمد لله ثقتي بنفسي الحمد لله عال العال وماهمني احد بس ابي انحف للكشخه هههههههههههه ابي تواصل معك والحين بروح اسجل بالمسابقه انشاء الله

تسلمي والله FROOOOHA انا بأذن الله بجرب رجيمي حق البسكوت والشابوره اول وان مانزلت شئ يسوى هالاسبوع بأذن الله الرحمن الرحيم من السبت القادم راح ابد برجيم الي قلتي عليه اعرفه حق اندومي بالشطه الله يذكرها بالخير

>>> حافضه المنتدى من كثر مافرفرت فيه ههههههههه

اشكرك:26: على اهتمامك واتمنى اكسبكو صديقات والله

نغم ياحبيلك ماعرفه ق السعرات الحراريه وين احصله هذا ؟

واشكرك:26: على مرورك ياقلبي

ابنة القدس اشكرك:26: اختي على مرورك لكني مارضع بصراحه

دمووووع الاسى
هلا اختي انا اسفه على التاخير توني شفت موضوعك اذا بغيتي شي ذكريني بالخاص

المراميه ياقلبي سمعت انها تنشط المبايض فتاكدي ياقلبي اما باقي الاعشاب ماسببتلي شي عادي لي كم شهر عليهم ولاشي وماترهل جسمي على اني ماسوي رياضه غير مشي لمده ربع ساعه ومو مواصله بس الي شاد جسمي الخلللللل الله يخليه لي مراح استغني عنه
جربي يالغلا مراح تندمين اذا ماتبين الاعشاب اشربي خل مع مويه
اما اليمون مافتح شهيتي لي 3شهور عليه على الريق مافصلت وماحسيت بشي
اي سؤال انا حاضره
أماني00
أماني00
تسلمي يابعد قلبي والله دموع الأسي الله يهنيك ويرزقك ويشفيك ويشفي اميمتك ورب الكون اني اشوف ردودك ياكريمه وادعيلك من كل قلبي الله يحفضك ويصونك ويرزقك ماتبين ويسمح دروبك ياكريم