حبيباتي هذه الألوان انتهت من عندي لا حد يراسلني بهم لأنهم خلصوا ..

فيفث أفينيو

رخامي فضي

نيلي ناري

أبيض بدوامة الطيف

رخامي مذهب

نيلي بألوان الطيف الإمبراطوري

شفاف لامع بألوان الطيف

والسموحة منكم جميعا
الي عندها انستقرام ، اريد زي الفستان الاحمر الموجود بهذا الحساب dareen_khalifa بأي ثمن اريده بالضبط.. راسلوني خاص لوسمحتو سواء صديقاتي التاجرات او اي حد يعرف مكان ينباع زيه
-------------------------
لا إله إلا الله محمد رسول الله..
استغفر الله العلي العظيم وبحمده..
سبحان الله العظيم..
طريقة الاستعمال لو سمحتي
وهل لازم يكون الظفر طويل او لا
اللهم ارحم امي واسكنها فسيح جناته
وارحم اموات المسلمين اجمعين

<<<اللي يمر من عند توقيعي يدعي لأمي بالرحمه والمغفره وانه يلهمنا الصبر انا واخواني>>>>تكفووو ووووووووووون
فديتها انا والله يابنات رايعه في التعامل انسانه راقيه فعلا
ربي يسعدها
قلبي لاتنسي الفيديو ربي يسعدك
متحمسه لوصول الالوان ههههههه
اقتباس مشاركة  (فرحي في صلاتي)
طريقة الاستعمال لو سمحتي
وهل لازم يكون الظفر طويل او لا
إن شاء الله حبيبتي ارسلته لك بالخاص ومش لازم الظفر يكون طويل لأن أختي الله يسعدها اظافرها قصيرة مرة بعكسي أنا وتسوي منهم ومرة يطلعون حلوين لكن الشي الحلو بأن اظافرك قصيرة ان استخدام العلبة الوحدة مابيكفيك لعشرة استخدامات بس لكن بتستعمليه اكثر من عشرين استخدام لأن الظفر مابياخذ مساحة كبيرة من اللصقة ههههه شفتي كيف مصايب قوم عند قوم فوايد لأن اللي اظافرها طويلة بتخلصهم اسرع من اللي اظافرها قصيرة وحياك الله حبيبتي..
الي عندها انستقرام ، اريد زي الفستان الاحمر الموجود بهذا الحساب dareen_khalifa بأي ثمن اريده بالضبط.. راسلوني خاص لوسمحتو سواء صديقاتي التاجرات او اي حد يعرف مكان ينباع زيه
سبحان الله العظيم..
اقتباس مشاركة  (رتروته)
فديتها انا والله يابنات رايعه في التعامل انسانه راقيه فعلا
ربي يسعدها
قلبي لاتنسي الفيديو ربي يسعدك
متحمسه لوصول الالوان ههههههه
ههههه ياعمري عليك وربي انتي العسل ولا انسى اقول للبنات اني تعاملت معك من كم سنة وكنتي مثال للتاجرة الأمينة الصادقة عسى ربي يسعدك وترى عشاني زبونتك من أول يعني زي الأبلة وتلميذتها سويت لك تعامل خاص لأنك أبلتي ههههه وترى يابنات هالرتروتة الحلوة خلصت عليكم الألوان التالية ولا تراسلوني بها يالغوالي..

الألوان التالية إنتهت

دراقي

أخضر بحري

وردي لطيف

أسود غرابي

أزرق غامق محيطي

سكري غامق

أما البرونزي و الورد الإنجليزي الحمدلله انها خلت لكم منها حبة وحدة فقط من كل لون وماقصرتي يالغالية
سبحان الله العظيم..

الساعة الآن 05:38 .