بنات انا طريقتي بشوربه اني احط بلخلاط طماطم وثومه وبصل وبهاراتي وست ملاعق شوربة كويكر

بعدين اقطع اللحمه واضعها مع الي في الخلاط مع الملح وفلفل رومي واخليها تطبخ ساعه ونصف لكن

طريقتي مو حلوه ابي طريقه احلى وابي افرزن حقت ثلاث ايام يعني ابيها تكفي مدة ثلاث ايام لان

مايشربها الا زوجي بس فزعكتم تكفووون
01-09-1432 هـ, 12:15 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
والله طريقتك صعبه ومتكلفه .. هههه اعذ1ريني

انا ابشر كوسى وجزر واشوحه عالنار وبعدين اضيف له مويه مغليه واكب على كيفي كويكر .. واضيف حبة ماجي واحيانا" احط كيسه شوربه ماجي او كنور ..... واحط من البهارات بس كمون وتطلع روعه وخفيفه ولذيذه .. وبالهنا على قلبك
01-09-1432 هـ, 12:18 صباحاً

عادي بصل وثوم وطماطم او بدون او صلصه حسب الرغبه وبهارات وليمون اسود حطي الدجاج او اللحم ومويه وخلي لين يستوي الدجاج او اللحم وحطي الكويكر ..

اما عن نفسي احب الدجاج يكون مبشور مقطع قطع طوليه اسلقيها في الكاتم وسوي شوربه نفس الطريقه الي فووق اضيفي مرقة الدجاج او اللحم ولما تخلص اخلطي الدجاج معها وتقدم مع ليمون يممممممم <<
01-09-1432 هـ, 12:22 صباحاً

انا طريقتي احمر بصل وثوم مع زيت واصير فارمه طماطم واضيفه للبصل والثوم وملح وبهارات وماجي لوبغيتي وتصيرين مقطعه اللحم وتضيفينه عليه وتحركينه وتصبين مويه وتخلينه يطبخ ولو بغيتي تحطين معجون طماطم ,بعدين تضيفين شوفان كويكر وتحركنه وتقصرين النار
وبالعافيه
01-09-1432 هـ, 12:25 صباحاً

افرمي بصل وشوحية بزيت مع عودين قرفة
وتكوني فارمة بالخلاط ثلاث حبات طماطم حمرا مع موية
وتضيفيها ع البصل
وحطي اللحمة وغمريها موية وخليها تطبخ شي نص ساعة وبعدها ضيفي شوفان كويكر وملعقة معجون طماطم وخليها
ع النار ومن فترة لفترة حركيها واضيفي كمان البهارات فلفل اسود كمون وكزبرة وليمون اسود
خليها ع نار هادية واضيفي الملح وقبل ماتطفي الناربربع ساعة
حطي في قطعة شاشة صغيرة (((شيبة او كدة مع حبتين هيل وحبة خولجان وثلاث حبات عويدي )كلها صحيحة اربطي الشاشة ورميها بشربة
وقبل ماطفي النار حطي ثوم مبشور
على فكرة انا خلي الشوربة تطول ع النار تاخذ لها وقت
الشوربة مايحتاج تفرزنيها لماتبرد حطيها في الثلاجة بصحن قزاز او بلاستيك يتقفل وكويس وقت ماتحتاجي اغرفي منه وسخني منها لمدة (يومين ثلاثة
وبث
احيانا اسويها في قدر الضغط بنفس الخطوات بس عشان اللحمة تستوي شوي وافتح القدر واضيفي الشوفان
بدون مارجع اقفل قدر الضغط
01-09-1432 هـ, 12:31 صباحاً

الساعة الآن 08:02 .