انا طريقتي مره بسيطه وطعمها لذيذ اقطع اللحمه مكعبات واحط عليها مويه تغطي اللحمه واحط مكعبين ماجي وفلفل اسود ومعجون طماطم واضغطها كنت اكشن للحمه بس توحمت على البصل وغيرت طريقتي ولما تنضج احط شوربة الكويكر في زبديه عميقه شوي واحط عليهامويه واخبطها بالخفاقه او في الخلاط وبعدين اصبها على اللحم وانزل النارواذا حسيتها ثقيله ازيد المويه واخليها تطبخ حتى النضج ولما احطها في الصحن اعصر عليها ليمون وبس بالعافيه

يارب نسالك الجنـــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــه
طريفتي نفس طريقة الوالدة الله يحفظها احط البصل والطماطم والثوم وشوية صلصة وبهارات الشربة اللي تجي بشاش وليمون اسود صحيح وقطع اللحم او الدجاج واتركها لحد ماتتسبك بعد ين اضيف الماء والكويكر واخليها ربع ساعة اوثلث ساعة لذيذة جربيها
اللهم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولاتكلني الي نفسي طرفة عين
لا طريقتي اسهل واحلا
حطي موية على النار الين تغلي حطي عليها ملعقة صلصة وحبتين ماجي وعودين قرفة واجي نموتو وكزبرة ناشفة مطحونة وخليها تفور
بعد ما تفور خذي علبة الكويكر وبيدك شيلي منها وفتفتيها بيدك على الماء وحركيهاااا
والله تاكلي اصابعك ورهاااا ماشاء الله
بالف عافية
[C
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
انا نفس طريقه البنات لكن اول اطحن في خلاط الكاس موية وشوربة كويكر وجزرة تعطيها لون حلووو والباقي زي ماتفضلووو الاخوات ,,,
ربِّ َهَب لَي غُلامًا زَكِيًّا، واجعله اللهم مُبَارَكًا أَيْنَ ما كان، وأعِنه على الصلاة وَالزَّكَاةِ مَا دام حَيًّا، وَبَرًّا بِوَالِدَيه وَلا تَجْعَلْه جَبَّارًا شَقِيًّا"

الساعة الآن 10:40 .