حبيبتي انا شاطره فيها لان زوجي مايحب الاهي
شوحي بصل وثوم مع زيت لين يتحمر البصل وبعدها ضيفي لحمه مقطعتها مكعبات وضيفي لها مويه وخليها على النار لين تنجح الحمه,,بعدين حطي طماطم ربع الخلاط وعليه 6 ملاعق كويكر وملعقة معجون طماطم وزيدي شوي ما واخلطيها بالخلاط وضيفيهاللي بالقدر,,وخليها نصف ساعه بعد ماتضيفين الملح وبهارات الشوربه المعروفه (قرفه,خولجان,زنجبيل مطحون,ليمون اسود)وخليهابهارات صحيحه وحطيها في الحافظه الشبك حقتها وحطيها بالقدر ,,ولما تحضريها خلي في صحن جانبي ليمون حسب الرغبه بالف عافيه حبيبتي
ادعوا لي بالولد الذكرالصالح التقي المعافى جزاكن الله االفردوس الاعلى
امممم

انا طريقتي تجنن وسهله ماتبي وقت ولا حاجه ولا تعب ..

اول شي اكون مقطعه لحم قطع صغيره مربعات واطلعه من الفريز اخليه يذوب شوي وطبعا ما اكثر لاني ابي النكهه فقط ..

واقطع البصل واكشنه بشوي زيت ما اكثر وبعدين احط اللحمه واقلبها شوي معاه شوي وبعدها احط مويه تقريبا مقدار 3 كاسات واحط عليه معجون الطماط والبهارات والملح وفلف حار اخضر وليمون اسود ( فيه منه زين وشي خرابيط وهو اللي منتشر بالسوق واذا ماحصل الزين الاستغناء عنه )
وتخلينه يطبخ شوي على بال ماتجيبين الشوربه وتحطين منها المقدار اللي تبين بزبديه وعليها شوية مويه وتقلبينه بالملعقه لين تحسبن انها صارت لينه
وحطيها على المويه اللي بالقدر وحركيها بسرعه لاتتعقد بعدين تقلب لها قلبتين ويكو بالبريق مويه مغليه اضيفيه عليه لين الكميه الي تبين بعدين خليها اول ماتغلي اقصري عليه وخلي غطاء القدر مفتوح من جهه شوي على شان ماتطيش عليك الشوربه << عقدتها ..

واتركيها تطبخ مدة نصف ساعه بعدين روحي شوفيها اذا تبي زيادة مويه زوديها او اذا تبي زيادة شوفان زوديها ...

وقدميها ..

وفكره حلوه مني اذا تحبين الحامض اذا حطيتي لك بالزبديه حطي معاه شوي خل ابيض وقلبيها وشوفي النكهه موووووووت ...

جربيها وماراح تندمي ..

عليك بالعافيه ...

تحياتي لك يالغلا ...
امممم

انا طريقتي تجنن وسهله ماتبي وقت ولا حاجه ولا تعب ..

اول شي اكون مقطعه لحم قطع صغيره مربعات واطلعه من الفريز اخليه يذوب شوي وطبعا ما اكثر لاني ابي النكهه فقط ..

واقطع البصل واكشنه بشوي زيت ما اكثر وبعدين احط اللحمه واقلبها شوي معاه شوي وبعدها احط مويه تقريبا مقدار 3 كاسات واحط عليه معجون الطماط والبهارات والملح وفلف حار اخضر وليمون اسود ( فيه منه زين وشي خرابيط وهو اللي منتشر بالسوق واذا ماحصل الزين الاستغناء عنه )
وتخلينه يطبخ شوي على بال ماتجيبين الشوربه وتحطين منها المقدار اللي تبين بزبديه وعليها شوية مويه وتقلبينه بالملعقه لين تحسبن انها صارت لينه
وحطيها على المويه اللي بالقدر وحركيها بسرعه لاتتعقد بعدين تقلب لها قلبتين ويكو بالبريق مويه مغليه اضيفيه عليه لين الكميه الي تبين بعدين خليها اول ماتغلي اقصري عليه وخلي غطاء القدر مفتوح من جهه شوي على شان ماتطيش عليك الشوربه << عقدتها ..

واتركيها تطبخ مدة نصف ساعه بعدين روحي شوفيها اذا تبي زيادة مويه زوديها او اذا تبي زيادة شوفان زوديها ...

وقدميها ..

وفكره حلوه مني اذا تحبين الحامض اذا حطيتي لك بالزبديه حطي معاه شوي خل ابيض وقلبيها وشوفي النكهه موووووووت ...

جربيها وماراح تندمي ..

عليك بالعافيه ...

تحياتي لك يالغلا ...
البنات ماقصروا لاكن انتي انفضي الكسل وسويها كل يوم بيومه ماراح تاخذ منك وقت واذا كانت بوقتها تكون الذ

الساعة الآن 12:12 .