انا اذوبه بمويه بارده بعدين احطه واجلس احرك الين يضبط
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
البنات ماقصروا
عادي الله ييسر لك مثل ماقالوا بعض الاخوات

أنا اضع اربع ملاعق حسب الكمية من الكويكر وبعدين صبي عليها من البزبوز ماد عادي وحركيها

وبعدين ضعيها علي طول على المرقة وخليه اتطبخ شوي عشان تستوي زين ولا أحلى وماتطلع مكردة ولاشي تطلع روعة
وبالعافية
انتبهي لنوع الشوربه .. ونقعيها شويات بمويه بارده ومن تولعين عليها حركيها الين تغلي ثم قصري عليها وغطيها وافتحي مجال يعني ارفعي الغطا شويات بملعقه خشبيه ولاتطول تطبخ
سويها في قدر الضغط ما تتكتل


الساعة الآن 04:52 .