طموحه 3

طموحه 3 @tmohh_3_1

كبيرة محررات

وش نضامكم في رمضان ؟؟؟دعوه للنقاش

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم بما اني بغربه

انا ماحب طلعات السوق هنا لانها تفقدني خصوصيه الشهر الجميل وروحانيته يعني تلاقي الكل في المطاعم والمقاهي فما اكلف حالي ابد بالخروج واخلي زوجي هو اللي يجيب لي الاغراض

طبعا بعد الفطور نروح لصلاه التراويح عند وحده من المتطوعات الي عملت مصلى في بيتها طبعا بعد التراويح نبدا نتقهوى ونسولف لين يخلصون ازواجنا الصلاه وكل يوم كذا

اترك المايكرفون لكم

طموحه 3
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العنود 1402
العنود 1402
انا كل النظام هنا جديد علي فلذالك حدي البيت اقوم افطر عيالي بعدها ابمسك القران اقرالي شوي و بعده اقوم ازين فطورنا

ناكل و نتسدح شوي عقب الفطور نننظف البيت نصلي بعده التراويح نريح عاد لين وقت السحور نتسحر و نصلي الفجر

و نناااااااااااااااااااااااااااااااااااام ليوم جديد

مبارك عليكم الشهر حوائيات
طموحه 3
طموحه 3
يسلم قلبك على هالمداخله الحلوه
Najola ~
Najola ~

مَدري :(

اليُوم أول يُوم لِي برمضآنْ هنٍآ :( !
دخًلت أبي أسِتفيد ..
بَس عمومآ لحَد الآن ..
صٍحيت السَآعة 2 و رِبع سَويت السَحور ..
تسَحرنآ و جلسنآ لِين الفَجر .. بعدِين نمنآ ..
صَحيت زوجي لدوآمه و جَهزت أغرآضه و رٍجعت نمت ..
صَحيت السآعة 11 و نِص و عَجنت السَنبوووسة هع خخخخخخخخخخ و هآلحين بأقوم أعجن للقيمآت ..
مررررررة محتآآآسة لأنه أول رمضآن لي بآلغربة لآ و أول رمضآن من دون أهلي يعني كممممممملت خخخخخخخخخخ !!
مبآآآرك عليكم الشَهر بنآت الموضوع هذآ طيب خلونآ نستفيد من بعض ..
طموحه 3
طموحه 3
هلا فيك حبيبتي انا اسوا رمضان كان اول سنه غربه لاني ماتكيفت ابد بس اللحين الحمدلله مبسوطين ومرتاحين الله يديمها نعمه ويحفضها من الزوال بالعكس الغربه حلوه وجوها هااادي ومريح وتتفرغين للعباده ولنفسك وزوجك
الصباح اخليه للقران الى الضهر بعدها اقوم اعجن او اطلع اللحمه وغيره لين يرجعو بناتي من المدرسه وبعدها يبدا الحماس والشغل الجد

الله يعننا وياكم وين الباقين ياحلوين
الهدووووء
الهدووووء
صراحه مع فقدان ووحشه الاحبه و الاهل

بس برضو رمضان مع رزوجك و اولادك غير صح في هدوء لكن روعه تقدري تخلص اشغالك و مافي وراك لا خرجه ولا دخله

الحمدلله صحيت على الظهر و جهزت طفليني و شغل التراويح و بدأت العجنو الشربه و كلمت اهلي :)

وجا زوجي و جابلي شغلات كانت ناقصه و كملت شغلي قبل المغرب بساعه تقريبا بدات اقلي والحمدلله خلصت على الادان

لاني احب السمبوسه البف الي بالجبنه حااااااااره ")

والله يكتب لنا الجر يارب