بعد التحية
للمرة الالف ترى الموضوع مو دعاية ولا عرض تجاري الموضوع فعل خييير ومساعدة عشان لا تتهقون يا عروسات

شوفو يا عرايس الشرقية ايش جبتلكم الييييييوم هدية لكل عروسة

لكل عروس او مولود او خريجة او مخطوبة او عندها عيد ميلاد وموجودة في الشرقية وحفلتها قريب او بعيد
تبغي اي استفسار عن تجهيز يوم الفرح او ما تعرف ايش ممكن تحتاج للحفلة؟

تبغى اسعار مناسبة ...
والادراة لبنانية؟؟؟
في وحدة في الشرقية اعرفها شغلها روعة وفن وذوق كل افراح عائلتنا من شغلها ودايما تسوي كل فرح غير الثاني وكل الاشياء للى عندها اخر موضة _ من بطاقات دعوة - كوشات افراح - تجهيز طاولات وضيافة - تنسيق مسكات الورد الطبيعي والصناعي - التصوير الديجيتال مع مونتاج فوري -ترى التصوير عندها رهيييييب لا يفوتكم - اجهزة اضاءة متحركة - شعر الزفة او تركيب اغاني للزفة او مسيرة التخرج - دي جي قمة - افكار جديدة - تغليف دفاتر - اشراف على الحفل - الفستان - التسريحات - بالونات وغير كدة اشياااااااااء لا تعد ولا تحصى
كلو تلاقوه في مكان واحد من اصغر شي لاكبر شي في الفرح ودائما عندها اشياء متميزة للي تحب التميز والجرأة
وعندهم خبيرة تجميل وتستخدم مواد طبيعية 100 % حائزة على 5 جوائز وكل نتيجة مبهرة اكثر من الثانية وخبرتها طويلة والاحلى من كدة انه قسم نسائي يعني تاخدي راحتك على الاخير
وشعارها : شوفي بنفسك وتدللي بعدين احكمي- نحن لا نرضى الا ان نكون افضل من في القمة
انا ما كنت مصدقة بس يوم زرتها انخبلت على الاشياء الحلوة اللى تسويها وربي شغلها احلى من كل اللى لهم سمعه والله ما صدقت كأني بحلم احسب بتقولي يلا هاتي بطاقة الصراف عليكي مبلغ كبييير طلع مبلغ عاااااااادي
صدقوني اللى حتزورها ما حتندم ابدا وهي مو خسرانة شي اهل الخير دلوني عليها وانا ابغى ادل خواتي للخير ان شاء الله
انا ما حاقولكم زيادة روحوو شوفو بعينكم اللى تبغى رقمها تقولي عشان تزورها وانا متأكدة انها حتدعيلي كتييييير
وانتظر ردودكم

يسلمووووووووووو ووووو اختي
ارسلي الرقم علي الخاص
يسلمووووووووووو ووو عيوني ...

ممكن ترسلي لي الرقم على الخاص..

والف شكر...
عجزت اصبر ما تعودت فرقاك
في غيبتك ماني على الصبر قاوي
وين انت عني وش حياتي بلياك
عقبك حياتي والممات امتساوي
زولك معي دايم وطيفك وذكراك
والقلب ماله غير قربك مداوي