يعطيك العافية
**** **** يعطيك العافية ماشاء **** اطباق تفتح النفس بس حبيبتي علميني طريقة السمبوسة الصورة الاولي ودي اعملها من زمان وبالفعل عملتها ولكن صارت ثخينة وسميكة جدا انتي كيف عملتيها بالالة ماشاء **** او بيدك ومشكورة مقدما
ماشاء الله تبارك الله
غراس الجنة
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله أكبر
دانة الدنيا ام خوخه قصيميه 2008 الاميره احلى ايمي الفجر المشرق ام خالد

فديت طلتكم وربي يعافيكم نورتو بالحيــــــــل حبايبي

غآيتي رضى خالقي ياهلا بيك حبيتي وابشري الطريقه لعيونك

بالنسبه للفطاير كاستين دقيق كويتي وممكن تزيدين دقيق
ولبن زبادي وملعقه خميره فوريه وملعقه صغيره بكنج بودر فنجال قهوه سكر ومقياس علبه الزبادي مويه ملح...

تحطين الزبادي وملءالعلبه مويه دافيه والخميره بنوعيها والسكر م الملح ..مع بعض وتخلطينها يدوي مولازم خلاط بعد كذا تضيفي الدقيق وتعجني وتزيدين لما تصير عجينه متماسكه ...وتخمر من ربع الى نصف ساعه وشكليها مثل ماتحبين قلبو خلطه الوجه للفطاير ..بيضه وشوي حليب وشوي ماي وتضربيها زين وتدهن الفطاير بيها تخلي الفطاير روووعه ....

عيش بالحم..
2كأس دقيق نصف كوب زيت 1بيضه نصف كوب ماء نصف ملعقه خميره فوريه نصف ملعقه شاي ابزار العيش .حبه سوداء وشمر وشوي كمون ’’

نخلط الدقيق مع املح ويضاف عليه ابزار العيش نذوب الخميره في نصف فنجال دافي وتضاف للدقيق ويضاف الماء وتعجن تترك لحد ماتتختمر نصف ساعه ..
ا لحشوه:لحم مفروم 3ملاعق ونصف طحينه ملح فلفل اسودربع حزمه كراث مفروم ناعم فنجال ماء لتذويب الطحينه بصل

تحطي الحم المفروم بالمقلاه بدون زيت وتضيفي اللبصل والملح والفلفل والبهار اللي تحبينه وقلبيها لحد ماتستوي الحمه بعد كذا ضيفي الكراث وقلبي نحظر الطحينه تحطي عليها خل ماتكثري شوي وتخلطيها بالماي وملفل اسود وقلبيها زين وحطيها على اللحمه وخلطيها زين
نفرد العجينه بالصينه وتوضع عليها اللحمه تدخل الفرن من تحت بعد كذا من فوق تحمر وبالعافيه على قلبك

اول مره اكتب طريقه بس ان شاء الله وصلت لك الطريقه زين اي استفسار انا بالخدمه

كلي امآآآل هلابك قلبي ربي يعافييك
وجد منوره بعد حي مانحرمش

هتن كم ياهلا حياتي من عيوني الطريقه امري بس

الطريقه للامانه من منتدى ثاني لام الخوالد الله يعطيها العافيه
1بيضه ملعقه سكر وملعقه خميره ملح كاس ماء فنجال زيت 3 كاسات دقيق اهي حاطه كاستين دقيق بر وكاسه دقيق كويتي روووعه بس انا سويتها بالكويتي بها الصوره بدون اسمر تترك ثاث ساعه وتشكليها بالقالب انا عملتها بالقالب ويارب تضبط معاك انا مثلك ماكانت تضبط معاي بس هالطريقه روووووعه بالمرررررررره....

فديتكم كلكم حبايبي اسعدتوني بتواجدكم وبعد شجعتوني انزل اطباق جديده
شآفوآ آني | مآ أبين !

................... وحسبوآ هـ ~ آلجرح هيّن

!
الله يعطيك العافيه

الساعة الآن 11:51 .