اسره ولله ما عندهم حتئ فطور ار سلو ما يفيض من حا جتكم من طعام وملبس وغيرهوهذا رقمهم0501985246
ياريتني قريبة بس انا في قارة تانية
وربي يرزقهم برزقهم ويجازيكي خير على نيتك
الله يجزاك خير بس ياليت توضحين للبنات باي مدينة
(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)
[IMG][/IMG]
باي مدينه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 10:40 .