الله يعينك

ايه ياقلبي يصلح تصلحينها من الليل
يااااااااارب ياكريم عوضني باللي فقدتهم ارزقني عاجلا غير اجل ياااارب بالذريه الصالحه يااااكريم
تكفوووون لاتنسوني من دعواتكم بان الله يرزقني
ابي طفل اضمه ويقول لي ماما
جهزي من اليوم اللي قبله والله ترتاحي كثيير

اللقيمات احلى شي تقلينها قبل الفطور بساعه

حتى الصواني جهزيها من الليل وغلفيها زين وحطيها بالثلاجه ومن بكره ع الفرن

موفقه يارب الله يكتب لنا ولك الاجر
اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من أحوجتني إليه فإنت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب وأصلحه لي واجعله لا يرى أحداً غيري

لكـ الله يا أزواد
شوفجهزي السفره من فرش واواني ومن مجميعه في الليل
اما الاكل لفي الورق العنب واطبخيه وحطيه بالثلاجه يكون اطعم
ولفي سبرنغ رول والسمبوسه والحلى بالليل
والاطباق اللي بتصلحينها يوم العزيمه جهزي اغراضها
انا السنه الماضيه كان عندي عزيمه رجال حوالي 20 رجال الحمد لله كنت مرتبه وضعي وكنت مرتبه زي الطريقه اللي قالتها لك
الله يكتب لنا الاجر
حبيبتي ورق العنب لفيه قبل بيومين ثلاثه وحطيه بالثلاجه الرف الاول ابردومايتغيروانامجربه والسمبوسه عادي لفي قبل بيوم يومين وتقدرين تلفين قبل باسبوع وتفرزنينهابالفريز وبس تقلين وتقدرين تحشين عجينة البف باستري جبن بالنعناع او خضاراو دجاج بالمايونيز من الليل وتخليهابالثلاجه بس يبقى التحميروقبل العزيمه بيوم سوي حلا القهوه وحلا السفره وخليه بالثلاجه وسوي العصيرات من الليل وجهزي صحون التقديم والكاسات والملاعق من الليل وخليهاكلهاعلى رف المطبخ وحتى التمر وزعيه من الليل وغلفي الصحون وبنفس يوم العزيمه سوي الشوربه اول العصروحطيهابحافظه حتى تفضى لك عيون الفرن وتقدرين تسوين الباقي حتى اناعندي عزيمه ل8عوايل رجال وحريم وكل الاعمار وقاعده ارتب شغلي والله يكتب لناولك الاجر
ماقصرتوا الله يعطيكم العافية كل من ردت علي اسأل الله في هذه الساعة بين الاذان والاقامة ان لايدع لها هما الا فرجه ولا دينا الا قضاه ولا مريضا الا شفاه ولا حاجة من حوائج الدنيا والاخرة الا قضاها لها اللهم أميـــــــــــــــن
ٱلـّاـ?ُ أگبر ٱلـّاـ?ُ أگبر ٱلـّاـ?ُ أگبر لا إلٰه إلاّ ٱلـّاـْ?

الساعة الآن 10:25 .