Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • 3
  • »
اه نفس زوجي اليوم كذا صنف ماكل الاحاجه بسيطه مررررررررره نقهرت بس ويش سوي لازم انكتم ماتكلم
بس المره الجايه مراح تعب نفسي راح سوي حاجه الي انا احب وبس علشان اقدر اكلها ماحب تبذير ويش سوي
اه ياهلي تذكرتهم ياحلوهم وياحلو جمعتهم برمضان ويحلوا رمضان معاهم ويسلام الفطور مايبقى شي مانسويه عليه
02-09-1432 هـ, 10:50 مساءً
 
انا اعرف الرجال يبحون التشريب لحم -ومحاشي وسلطات -واكثر شي الكبسات-امااااااا اختراعاتنا اللي عندي يهاوشني وقول بلاااااااا خرابيطج-نبي شي يشبعناههههههههههههههههههه- تطيب نفسي اسويله جديد
02-09-1432 هـ, 10:51 مساءً
 
مشكورات على الردود الله يوفقكم يارب

ام برهومي الله يعين امك ويعين امي عندها اخواني مثل اخوانك كل واحد له طلب و المثل يقول(( البنات هم ما يلم )) وانا اقول ((الاولاد هم ما يلم ))
02-09-1432 هـ, 10:55 مساءً
 


الساعة الآن 11:54 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏