الحقوني عندي عزيمه 14 رجال تكفون ادخلوا

اطباق عالم حواء

هذا ياطويلات العمر زوجي المصون عازم بكره رجال عالفطور كان عددهم 6 وبقدره قادر زاد العدد واتوقع بكره بيصكون ال30 وانا لوحدي ماابغى منكم الا الدعاء وتشورون علي بااطباق اسويها لاني افكر احضرها من اللحين
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم نووااف
أم نووااف
الله يعينك
لفي السمبوسة وسوي الحلى وقطعي الخضار والسلطات من الليلة
الناعمة.نت
الناعمة.نت
الله يعينك
sweet as candy
sweet as candy
انصحك يا قلبي تسوين اصناف اقل وكميات اكثر
والفطور الاول حطي المشروبات والقهوة والتمر ولقيمات او اصابع الجبنة بس

والفطور الثاني حطي لهم كبسة << تشبعهم
وسلطة
وشوربة
وسمبوسة
وحلى
والحمد لله على النعمة
ابدي الليلة بلف السمبوسة واصابع الجبنة
وتجهيز الدجاج حق الكبسة او اللحم وسوي الحلا وقطعي السلطة بس لا تحطين التتبيلة وطلعي مواعينك
والله يكون في عونك يا عسوولة
لبنى الرياض
لبنى الرياض
طلعت اللحمه وافكر اسلقها واجهزها لبكره وصلحت مهلبيه والعصيرات لفيت سبيرنغ رول الناس تفطر وانا اجهز فطور بكره يارب انك تاجرني بس والله تعب وظغط نفسي الواحد يبغى الاجر ووده يفطر صايم بس لازم احد يساعد والله تعبت وزوج مايرحم ادعولي بس
أحلى وحدة انا
أحلى وحدة انا
زي ماقالت ام نواف
حضري الليله العصائر والحلا والسلطات
وكل شي يبيلة تقطيع ابدي فيه

جبتلك كذا نوع من الحلا مجمعتهم من كذا منتدى اختاري اللي يعجبك ::
بسبوسة الشوكلت:
المقادير/
3 بيضات-رشة فانيلا-بيآلة زيت-علبة قشطه وبنفس العلبه: علبة ونص سميد+نص علبة جوز هند +واحد علبة سكر
ملعقة نسكافية+ملعقة كاكاو+ملعقة طعام باكينج بودر
للوجه
علبةنستلة
2 جالكسي ساده ويفضل بارد لتسهيل البشر
اول شي نسخن الفرن وندهن صينية متوسطة بقليل من الزيت نبدا بخلط المقادير السائلة مع بعض ثم نضع عليها الكاكاو والنسكافيه ونخلط حتى يذوب النسكافية
ثم نضع عليها المقادير الجافة ونخلط حتى تتجانس ثم تصب في الصينية وتدخل الفرن حتى تستوي بعد مااستوت وطلعناها من الفرن نضع عليها النستلة ممكن اتحطين العلبه كامله او نصها والافضل نص عشان ماتمطرس عليتس<<ابو التعبير
بعدها تبشرين واحد من الجالكسي وتخلينها تبرد شوي وتبشرين الثاني وبالف هنا وشفا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تشيز كيك
الطبقه الاولى:بسكوت دايجستف مطحون ومفروك بزبده وممكن شوي قشطه عشان يتماسك
الطبقه الثانيه:كاس كريمة خفق+علة قشطة المراعي+3 ملاعق جبنة فيلادلفيا+2 ظرف دريم ويب تخفق مع بعض وتوضع كطبقه ثانيه
الطبقه الثالثه:فراوله معلبه
وبس حطيهم بالثلاجه لما تتماسك وبالعافيه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حلى كاسات شيك أوي http://forum.hawaaworld.com/خلو%20النوآيا%20صآفيه%20..قرًب%20الصوم..}.عشرين%20طبق%20حياكم%20الله%20-%20منتديات%20شبكة%20الاقلاع%20®_files/tongue.gifb036http://forum.hawaaworld.com/خلو%20النوآيا%20صآفيه%20..قرًب%20الصوم..}.عشرين%20طبق%20حياكم%20الله%20-%20منتديات%20شبكة%20الاقلاع%20®_files/004(1).gif
الطبقه الأولى: علبة بسكوت شاهي مطحون +بيآلة مويه+فنجال سكر بودره+علبة قشطه+ظرف كريم كراميل تخلط مع بعض خلطا مبرحا وتوضع كطبقه اولى<تسنها سيريلاك هعhttp://forum.hawaaworld.com/خلو%20النوآيا%20صآفيه%20..قرًب%20الصوم..}.عشرين%20طبق%20حياكم%20الله%20-%20منتديات%20شبكة%20الاقلاع%20®_files/sm1.gif
الطبقه الثانيه:
تذوبين 3 سنكرس و 3 مارس بحمام مائي بعدين اخلطيهم مع بعض بواسطة المضرب الكهربائي وحطيها كطبقه ثانيه على ماسبق
الطبقه الثالثه:
6 حبات كيري+علبة نستله كبيره تخلط مع بعض وتوضع كطبقه ثالثه
للتزييين شوكلت خام مبشوره
وتوضع بالثلاجه لحين التقديم وبالهنا

ــــــــــــــــــــــــــــــــ