الولادة في الأسبوع السابع والثلاثين

الحمل والإنجاب

يسعد لي مساكم خواتي البارح كان عندي مراجعه والدكتوره ماعجبها نتايج تحاليل السكر عالي مررررررررررة والأشعه بدت المويات تقل والبارح ناشف حلقي وشرب من هالماء وتررررددد على دورة المياه تكرمون :44:
المهم عطتني موعد دخول الأسبوع اللي يجي بتعطيني طلق صناغي وانا خايفه مرة
خايفه الوزن يكون صغير خايفه يدخل الحضانه خايفة يحولون قيصري معي حالة اكتئاب شديدة
طمنوني خواتي :44:
26
55K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كريمة الواني
كريمة الواني
طولي بالك حبيبتي اللي كاتبو الله رح يصير وفي شغلة بقللك ياها انو انت باول اسبوع من التاسع فشي طبيعي بهالوقت ان شاء الله مابدو حضانة والوزن ازا كان 2 كيلو ونص بيكون عادي مابدو خوف طولي بالك ووكلي امرك لله
almasa53
almasa53
الله يسهل ولادتك ياااااارب
عيون البرد
عيون البرد
يووه نفس حالتي العااام في نفس الوقت

كنت في الاسبوع ٣٧ والمويه ناقصة والنونو صغييييير ماكمل كيلوين يا حبيبي وتنومت ليلة رمضان ١٠ ايام وعطوني طلق صناعي وفي الاخير حولوني قيصري والحمد لله على كل حال

ولدي يوم ١٠رمضان يكمل سنة ان شاء الله بخير وعافية صحيح تنوم في الحضانة وكان قلبي يتقطع عليه لكن ربي رحيييم يارب لك الحمد هذي الايام افتكر ولادتي واحمد ربي

كاني مصختها وتكلمت كثييير بس لانك نفس حالتي وابغى ابين لك انها بتصير ذكرى حلوووووة والله انها حلوة على مرارتها كل لحظات الحزن والخوف ما تساوي نص فرحتي يوم طلع ولدي بالسلامة

ادعي الله يهونها عليك وعليه وان شاء الله تكفير ذنوب واجر يارب خاصة اننا في شهر خير ورحمة
مناووووي
مناووووي
الله يسهل أمري وأمرك وكل مسلم
NiDoOo
NiDoOo
اللي اعرفه ان الولادة في اي اسبوع في التاسع ما فيها خطورة لان اعضاءه تكون اكتملت تماما .. وبالنسبة للوزن لا توسوسين ان شاء الله يكون وزنه مناسب .. الله يقومك بالسلامة