بحة عتاب

بحة عتاب @bh_aatab

عضوة نشيطة

ي خواتي تعالوا شوفوا معاناتي مع الكيك ونصحوني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ، كيفكم حوائيات ،، كل سنه وانتوا بالف خير
عندي مشكله مع الكيك انا لما اسوي اي كيكه ماتنضج من الوسط يعني تستوي من الاطراف بس، بس اليوم سويت كيكة والحمدلله استوت من الوسط بس المشكله يوم جيت بقلبها مانقلبت كلها نص نشب بالصينية والنص الثاني طاح بالصحن واختربت علي :( مع العلم اني استخدم الصينية المفتوحه من الوسط ، وبعد حسيتها مو متماسكه وزيتها كثير مره دهنيه ، ومساماتها واااجد :06:،، بنات الي عندها طريقة حلوه تعطيني ، وشلون اقلب الكيكه بدون ماتخرب مع العلم اني خليتها تبرد بالثلاجة نص ساعه.
وجزاكم ربي كل خيييير ،  
8
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمل ضايع
أمل ضايع
هلا حبيبتي يسعدني اكون أول وحده ترد عليك ...
اسمعيني انا كان عندي معانات كبيره مع الكيك ليما ظبطة معاي الحمد لله .. إذا بغيتي تقلبيها لاتحطينها بالثلاجة بعد ماطلعينها من الفرن وهي حاره غطيها بفوطه وخليها ربع او نصف ساعة بعدين أقلبيها تنقلب أن شاءالله ..
بنت بيش
بنت بيش
حاولي تقللي من الزيت وادهني الصينيه بقليل من الزيت ورشي فيها دقيق رشه خفيفه ولما تدخليها الفرن حطيها على الرف الاوسط وخلي النار متوسطه وبعد خروجها خليها شوي بعدين اقلبيها \\\\\وكل عام وانتم الى الله اقرب \\\\
لعب وجنان
لعب وجنان
مكن تحطي ورق الزبدة في الصينيه قبل وضع الخليط وتخرج الكيكه علي طول وماتلصق ابد وبعدين تشيلين الورق

من الكيكه هذي طريق منال العالم

او تحطي قليل من الزيت بعدين عليه رشه دقيق كمان حلوة هذي الحركه ماتخليه يلصق ابد

ومن ناحيه ما ينجح دخلي سكينه وسط الكيه وهيه في الفرن اذا خرجت ناشفه معناته نجحت الكيكه

اما اذا خرجت السكينه فيها خليط من الكيك اتركيها كمان في الفرن

واهم شي لا تفتحي باب الفرن اول ثلث ساعه ابد بعدين تهبط الكيكه وماتسير منتفشه
برستيج المحبه
قلبي ..........
اول ماتبداين تعملين الكيك ولعي الفرن وسكري عليه
واعملي كيكتك وادهني القالب بزيت وحطي الحراره على 180 درجه
واوعك تفكين الفرن الا بعد ثلث ساعه
ولما تخرجينها خليها برا ساعه وابداي من الاطراف تضغطين عليها بااصابيعك عشان تخلين حواف الكيك يتهوى
وشوي اقلبيها وان شاءالله تنفك معاكي
دلع أميرة
دلع أميرة
إنتبهي لأرضية القالب يمكن تكون مو متساوية