اللي بشرة جسمها مثل قشرة البرتقالة ,,, تعاني من السلوليت والخطوط والترهل.
سمينة ومب عارفة شو تعمل في هالمشاكل الثلاثة أو كانت متينة وضعفت بس صارت بشرتها مثل قشرة البرتقالة (إعجاز علمي مانزل للأسواق للحين) .
اللي تبغي تطلب وتنتظر لحد ماتجي الشحنة .
شوقصة الكريم والجل؟
الدكتور آوا من طوكيو ( أظن كلنا نعرف العقول اليابانية شو تعمل)أخترع علاج مستخرج من الطحالب البحرية ومن أهمها عشبة لاميناري + طحالب مليئة باليود اللي أساسا هو موجود في الهواء ,, في المناطق القريبة من البحر .. ولما خلطه مع العناصر الثانية الموجودة في الاميناري اللي فيها سولفات وجربها على متطوعين من حريم ورجال اكتشف انها تقضي على الفطريات والسموم وتمنع تكون (سرطان الجلد) لأنها تشكل اتحاد يعزز عملية نباء الخلايا من تحت الجلد فتنمو مثل طحالب البحر ماتنمو داخل الماء.. فتبني الجلد فيرجع يتشكل من الداخل والخارج فيصبح مصقول وخلال هاذي العملية يطرد كل الدهون الضارة اللي شكلت دهون ويشد البشرة لأنها لما تتجدد تنشد.
مع هاذي الطحالب في زيت صويا وكلنا نعرف شو فوايد زيت الصويا وخصوصا اللي موجود عندهم في بلدهم مب اللي يصدرونه لنا وهذا المنتج مب خاص بالتصدير هو معمول لهم بس في واحد متزوج من يابانية وساكن هناك هو اللي جاب هذا المنتج وخبرنا عنه.
أيضا المنتج فيه خلاصة الورد واساس خلاصة الجل.
ها .. شو رايكم ؟ من تبدأ الحجز ؟ (القيمة 300) أدفعي 150 ,, والباقي عند الأستلام .
12-04-1426 هـ, 01:25 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الغالية ممكن نشوف الصور
12-04-1426 هـ, 01:36 مساءً
 
حطي الصور
12-04-1426 هـ, 01:38 مساءً
 
ياليت تحطي الصوره وكيف حجمه ؟؟؟؟؟
وبعد كم تبان النتيجه؟؟؟؟؟
12-04-1426 هـ, 01:52 مساءً
 
حاضر بس أبغي فرصة ليوم الثلاثاء لا تنسون هالموعد. وحبيت في ردي على سؤال الاخت هتاف1 أنتهز الفرصة وأوضح أن أي منتج مؤقت النتايج تظهر نتايجة ثاني يوم أو أول مره مثل العطر الروج الشبه البنج ولكن العلاج لابد يأخذ وقته حتى المضاد الحيوي اللي أهو أقوى شيء لازم خمس أيام علاج وفي فترة العلاج مايختفي المرض .
هاذي المنتجات مستحيل تظر نتايجها قبل أسبوعين وخصوصا اللي يعانون من سنين طويلة, وحجم العبوة كبير بس بالصورة أفضل.
13-04-1426 هـ, 02:34 مساءً
 


الساعة الآن 05:47 .