زينة الغيد

زينة الغيد @zyn_alghyd

محررة ذهبية

كل مره احمل وفي الليله اللي احلم فيها <يوجد قسم للتفسير

الحمل والإنجاب

زي ماهو واضح بالعنوان ابي وحده تفسر لي احلامي حملت مرتين الاولى قبل سبع شهور واموري تمام ولما كملت 8 اسابيع حلمت حلم شين وغريب صحيت من النوم تعبانه وبنفس اليوم سقطت
ونفس الشي دوبني امس محلله عن حملي نمت صحيت اليوم بعد حلم غريب ويخوف ونا تعبانه ونزل علي دم وقطع رحت قالو نزل الحمل
الحمدالله ع كل حال بس امانه اللي تعرف رقم مفسر ثقه او هي تعرف لاتبخل علي ترسلي عالخاص ومالها غير الدعوات بهالشهر الفضيل
الحمد الله ع كل حال..
34
2K

هذا الموضوع مغلق.

mayalou
mayalou
ربي يعوضك بحمل سليم وثابت عاجلا غير آجل ماعندي علم بس ما حبيت أطلع من غير ما أدعيلك
فتات الالماس
فتات الالماس
حبيبتي الله يعوضك خير
بس من اللي اعرفه لازم ترقين نفسك اتوقع عين ...
ماقدامك الا العافية وان شاء الله البنات بفيدونك
ملح الحياااة
ملح الحياااة

الله يعوضك .. زي ماقالو البنات احتمال عين ارقي نفسك

والله يرزقك الذريه الصالحه آآآآآآآآآآآمين
هدوء..~
هدوء..~
اذا حملتي اقري البقرة يوميا والرقية يوميا وادهني بطنك واسفل ظهرك بزيت زيتون مقري عليه يوميااا انتي فيك قرينه اللي تسقط الحمل .. انا كذا كنت اسقط والحين انا بالثامن ماشاءالله بعد ماسويت ذا النظام ولا تنسين اذكار الصباح والمساء في وقتها .. والله يرزقك الذرية الصالحة .. 
ريااانه
ريااانه
اذا حملتي اقري البقرة يوميا والرقية يوميا وادهني بطنك واسفل ظهرك بزيت زيتون مقري عليه يوميااا انتي فيك قرينه اللي تسقط الحمل .. انا كذا كنت اسقط والحين انا بالثامن ماشاءالله بعد ماسويت ذا النظام ولا تنسين اذكار الصباح والمساء في وقتها .. والله يرزقك الذرية الصالحة .. 
اذا حملتي اقري البقرة يوميا والرقية يوميا وادهني بطنك واسفل ظهرك بزيت زيتون مقري عليه يوميااا...
فعلا كلامها صحيح والله يشفيك ويرزقك الذرية الصالحه