لبيهـ ياقلبي الطيب
هاذا ياقلبي ايباد1 ..
لانو:
جوانبو مو ماييله اما 2 جوانبه مقوسه
هذا ايباد 1 شوفي اطرافه

اما هذا ايباد 2 شوفي اطرافه

اتمنى اكون جاوبت ع سؤالك واي سؤال ارسلي لي ع البروفايل وانا حاضره

بس اسالك بالله تدعين لي ربي يرزقني ايباد2 36قيقا عاجلا غير اجلا ويبارك لي فيه..
جيجي الطير
جيجي الطير
هذي صورة كرتون الاي باد 2 طبعا مو تصويري الصورة من النت و ال اي باد 1 كرتونتة زي كرتونك الي بالصورة
هذي صورة كرتون الاي باد 2 طبعا مو تصويري الصورة من النت و ال اي باد 1 كرتونتة زي كرتونك الي...
ياحياتي الف شكر ياحياتي بيض الله وجهك
جيجي الطير
جيجي الطير
هاذا ياقلبي ايباد1 .. لانو: جوانبو مو ماييله اما 2 جوانبه مقوسه هذا ايباد 1 شوفي اطرافه اما هذا ايباد 2 شوفي اطرافه اتمنى اكون جاوبت ع سؤالك واي سؤال ارسلي لي ع البروفايل وانا حاضره بس اسالك بالله تدعين لي ربي يرزقني ايباد2 36قيقا عاجلا غير اجلا ويبارك لي فيه..
هاذا ياقلبي ايباد1 .. لانو: جوانبو مو ماييله اما 2 جوانبه مقوسه هذا ايباد 1 شوفي اطرافه اما...
عز الله ماقصرتي ياقلبي الله يفتحة عليك دنيا واخرة يارب بهالشهر الفضيل يالبى قلبك
جيجي الطير
جيجي الطير
هاذا ياقلبي ايباد1 .. لانو: جوانبو مو ماييله اما 2 جوانبه مقوسه هذا ايباد 1 شوفي اطرافه اما هذا ايباد 2 شوفي اطرافه اتمنى اكون جاوبت ع سؤالك واي سؤال ارسلي لي ع البروفايل وانا حاضره بس اسالك بالله تدعين لي ربي يرزقني ايباد2 36قيقا عاجلا غير اجلا ويبارك لي فيه..
هاذا ياقلبي ايباد1 .. لانو: جوانبو مو ماييله اما 2 جوانبه مقوسه هذا ايباد 1 شوفي اطرافه اما...
عز الله ماقصرتي ياقلبي الله يفتحة عليك دنيا واخرة يارب بهالشهر الفضيل يالبى قلبك ويرزقك ي باد 2 عاجلا غير اجل