عيون زرقاء
عيون زرقاء
اول شي ادعي لي باان الله يتتمم لي على خير ويفرج همي عشبة الكثيره نوعين نوع اصفر وهذا ماهو زين يخرب الشعر ونوع ابيض مثل الأظافر تشترينه من العطار وتنقعينه في مويه وتوزعينه بأكياس وتحطينه بالفريزر وتستخدمينه كل اسبوع مره وبعد شهر استخدميها كل اسبوعين مره طبعا على حسب تجربة اخواتي الثنتين وخالتي شعرك بيكثر وبيطول بس بيخشن كثير وانتبهي تتركيها طول عمرك لأن اذا تركتيها يرجع شعرك اخس من قبل خالتي تركتها ايام زواجها وقربت تصلع من التساقط اللي جاها
ماسه براقه
ماسه براقه
اول شي ادعي لي باان الله يتتمم لي على خير ويفرج همي عشبة الكثيره نوعين نوع اصفر وهذا ماهو زين يخرب الشعر ونوع ابيض مثل الأظافر تشترينه من العطار وتنقعينه في مويه وتوزعينه بأكياس وتحطينه بالفريزر وتستخدمينه كل اسبوع مره وبعد شهر استخدميها كل اسبوعين مره طبعا على حسب تجربة اخواتي الثنتين وخالتي شعرك بيكثر وبيطول بس بيخشن كثير وانتبهي تتركيها طول عمرك لأن اذا تركتيها يرجع شعرك اخس من قبل خالتي تركتها ايام زواجها وقربت تصلع من التساقط اللي جاها
اول شي ادعي لي باان الله يتتمم لي على خير ويفرج همي عشبة الكثيره نوعين نوع اصفر وهذا ماهو زين...
الله يتمم لك على خير ويفرج همك ويهديكي يااارب ويرزقك كل ما تتمني

بس بصراحه خفت من ردك الله يجزاك الجنه
اخاف ما اقدر استمر عليه طول العمر
ويخشنننننننننن هذي كلام ثاااااني
انا ابيه ناعم تكفووووون :06:
على العموم مشكوره حبيبتي
وانتظر باقي الردود لانه الحماس نزل 50 % بعد كلامك :08:
ماسه براقه
ماسه براقه
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
عيون زرقاء
عيون زرقاء
والله ياحياتي هذي تجربة اخواتي وخالتي صراحه شعورهم طلعت تجنن وكثرت بعد الكثيره بس خالتي انشغلت ايام زواجها وتركتها اربعة شهور وطاح ورجع يتعدل لما رجعت تستخدمها
نجمة السماء2010
رفع لعيونك