زارعه

زارعه @zaraah

عضوة نشيطة

كريم الزنجبيل هاذا احد جربه

علاج السمنة والنحافة

تكفون بنات الي جربت هاذا تقولي مالقيت الاهو عند العطار وب50 ريال وجربته لي يومين وابي اعرف هو نفسه الي تستخدمونه ومتى تبان النتيجه ولازم معه رياضه ولا بدون تكفون ابي نخوتكم ابي اشد عمري قبل العيد عندي ملكه تكفون
3
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحب الفوشي
أحب الفوشي
شوفي يا عسل
أنا جربته قبل شهرين تقريبا بس للأمانة ما استمريت عليه صح استخدمته عشرة أيام بس والنتيجة طبعا x
وصديقتي استخدمته صح وجاب نتيجة مرضية نوعا ما ( تنورتها السودا حقة المدرسة يعني اللي تلبسها كللل يوم صارت واسعة شوي)
الطريقة كتالي:
تدهنينه على الأماكن اللي تبغين تنحفينها وتغطينها بالبلاستيك أو الكلاد أو سفرة أهم شي بلاستيك ثم تلبسين مشد أو تلفين شال وتشدينه ثم تتحركين لين تعرقين(مثلا تسوين رياضة أو تطلعين الدرج وتنزلين أو ترقصين) أهم شي حركـــة ...
بس على فكرة ترى الأسعار تختلف أنا جابته لي صديقتي بـ 65 ولقيته عند العطار بـ 35
الله ينحفك بالعاااافية وتطلعين أحلى عروس ومبروك الملكة مقدما...

قبل شهر وزيادة الدكتور ناصر الرميح اللي في قناة الدانه قال طريقة عمله في المنزل إذا لقيت الطريقة عندي أبشري إنتي والأخوات اللي يبغونه بنزلها لكم
(بس ترى ما جربته)
نهايةضحكتي دمعه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهايةضحكتي دمعه
انا لي 10 ايام وزياده استخدمه ولاحظت تغير بسييط يبي متاابعه اتوقع انه يشد اكثر من انووو ينحف
اللي باعه لي قال 10 ايام مره قبل النوم مع الصابونه الحاررقه وبينحف البطن مرحله اولى يعني المرحله الثانيه تحتاج علبه ثانيه
اخذتو ب50
اذا حطيته اسوي شوي بالاستشوار على بطني حتى يدفى وادهن الكريم بالكرش والزوااااااايد عالخصرر واحس بحراارته
ممممممممممممممم بعدين البس المشد وويصير يطلع عررررق
ابكمل عليه شهر مع علبه ثانيه واشوف النتيجه
نهايةضحكتي دمعه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهايةضحكتي دمعه انا لي 10 ايام وزياده استخدمه ولاحظت تغير بسييط يبي متاابعه اتوقع انه يشد اكثر من انووو ينحف اللي باعه لي قال 10 ايام مره قبل النوم مع الصابونه الحاررقه وبينحف البطن مرحله اولى يعني المرحله الثانيه تحتاج علبه ثانيه اخذتو ب50 اذا حطيته اسوي شوي بالاستشوار على بطني حتى يدفى وادهن الكريم بالكرش والزوااااااايد عالخصرر واحس بحراارته ممممممممممممممم بعدين البس المشد وويصير يطلع عررررق ابكمل عليه شهر مع علبه ثانيه واشوف النتيجه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهايةضحكتي دمعه انا لي 10 ايام وزياده استخدمه ولاحظت تغير بسييط...