اقتباس مشاركة  (مهاجره جنوب)
والله ولا بريال كلها قديييييمه وتفصيلها مره مو حلو وفيها كذا لون واشكالها مرره رايحه فيها على العموووم موفقه

ماني كاتبه الموضوع علشان اخذ رايج وعلى قولة المثل شعلم العقيدي على اكل الزبيدي
11-10-1432 هـ, 05:40 صباحاً
 
شكرا على المرور بدراا
11-10-1432 هـ, 05:41 صباحاً
 
استغفر الله
11-10-1432 هـ, 11:37 صباحاً
 
الله يرزقك بالبيعه الي ترضيك
11-10-1432 هـ, 02:42 مساءً
 
^^^^^^^^
يسلمو على المرور
11-10-1432 هـ, 08:02 مساءً
 


الساعة الآن 08:06 .