مين سبق ودخل معاها زوجها غرفة الولاده سواء في الطبيعيه او القيصريه؟

الحمل والإنجاب

بنات كثير من النساء دخلو ازواجهم معاهم غرفة الولاده وتابعو العمليه كامله -- نبغى نشوف رأي بعض في هذا الموضوع ومين تحبذ هذا الشي ومين ماتحب انه يدخل معاها ؟؟ وايش افضل في رأيكم؟؟ واللي جربت الحالتين تقول رأيها بكل صراحه ايش احسن؟
44
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت النيل**
بنت النيل**
اهلا اختى ...

انا شخصيا زوجى دخل معى فى الولادة الطبيعية والقيصرية لاننا فى الغربه ولا يوجد معنى احد وعادة الحامل تحتاج الى دعم نفسى والشعور بالامان والطمأنينة ووجود زوجها بجانبها يخفف عنها الكثير ويزيح عنها القلق والتوتر الشىء الاخر ان الزوج يشعر بمعاناة زوجته وتعبها لخروج طفله الى الدنيا فتجديه حريص بعد الولادة على مساعدتها فيساعدها فى طفلهما ورعايته وهذا والله ما كان يفعله زوجى ..

يعنى انا شخصيا انصح ان يدخل الزوج مع زوجته ويتواجد بجانبها للدعم النفسى وايضا ليشعر بتعبها ويخرج يساعدها ويخفف عنها لانه فى المستشفى شعر بالامها ومعاناتها لتخرج طفله او طفلته الى الدنيا ..
تحياتى لك ..
om-basmah
om-basmah
فعلا وانا معاكي اخت بنت النيل -- دخول الزوج مع زوجته امر مهم ويسهل عليها كثير من الاشياء -- مع انه يوجد رجال كثيرون لايرغبون بذلك
ام خلفوه
ام خلفوه
انا اتمنى يدخل معاي بس المستشفى مايسمح وهو رافض هالفكره
مرام الكل
مرام الكل
هلاااااا خواتي
بالنسبة للولادة عندنا في الرياض المستشفيات الحكومية يمنعون
دخول اي احد في الطبيعي والقيصريه
اما با النسبه لمستشفيا ت الخا صه يسمحون دخول الأهل في الولا ده الطبيعيه فقط اما القيصريه فيمنعون منعا با تا
اما با النسبه لراي افضل دخول زوجي عند الطلق فقط
om-basmah
om-basmah
المستشفيات الحكوميه الكبيره تقصدي؟ زي مستشفيات الحرس والتخصصي والعسكري؟؟ ولا اي مستشفى حكومي ثاني؟؟ غريبه انا احسب انه ممكن دخول الزوج في اي وقت حب مع زوجته او اذا هي طلبت كذا --والله ماادري عن هذي المعلومه واعتقد انه المفروض مايعقدوها كذا