رتيل ^_^
رتيل ^_^
حبيبتي هذي جواثيم يعني شياطين وتعرفين ليش كل شي يصير لك ولولدك وبنتك وزوجك مايصير له شي ولايسمع ولايشوف انا اعلمك واصلا الشيوخ قالو مو انا قلت ((لانه مايخاف منهم)) هم مايتمثلون ولا يؤذون الا الي يخااااااف منهم ويقعدون وراه حتى العياذ بالله يسيطرون عليه ويتلبسونه اصري على زوجك تنقلون مالك حل الا ذا الحل ولاكلمي شيخ وخليه يقنعه معروف اي بيت ينسكن لمن ينهجر حتى لوسنه بس ينسكن بسم الله علينا وعليك وان كان عندك شغاله فترى يمكن هي الي تستدعيهم صدقيني وانتبهي من الشغالات أقسم باللله انهم شر في حياتنا وبيوتنا حسبنا الله على الخبيث منهم استمري بسوره البقره خذي مسجل يقلب بنفسه وحطيه في الصاله الي بوسط بيتك وخلي الصوت عالي على طوووول الوقت وحصني نفسك وبزورتك الله يكفيكم شر كل من فيه شر وخذي ماء زمزم وملح خشن وخل واقري عليه الكرسي والمعوذات وصبيه في اركان غرفتك وفي كل اركان البيت وكل ممر وعتبة كل باب ماعدى الحمامات وصدقيني يخرجون من البيت على طووووول انا سمعت الشيخ ابراهيم الرويس وعندنا بالمدينه الشيخ صالح الجهني راقي كبير معروف يقول صبو ملح خشن وماء مقري عليه وخل في زوايا البيت ومداخل الغرف وتشرد الجن الله يحفظكم من كل شر ويعينك على مجاهدتهم لكن ابعدي عن الشر وانقلي من البيت
حبيبتي هذي جواثيم يعني شياطين وتعرفين ليش كل شي يصير لك ولولدك وبنتك وزوجك مايصير له شي ولايسمع...
اكتفي برد الاخت الله يجزاها خير
لارين3
لارين3
ارقي نفسك يمكن يكون عندك شي والله ييسرلك
&ام خلودي واثير&
حاولي انتي ولا ولدك وزوجك تقرون سورة البقره كل يوم لاني سمعت الشيخ يقول قراءة الشريط لا تجزىء لاازم احنا نقرا السوره بالسنتنا في بيوتنا ..
شفت العجب
شفت العجب
انقلو انقلوا من البيت ضروري
وراجعي مشائخ يمكن محطوط لك عمل
الله يحفظك ويحفظ بيتك وعيالك من كل شر
زوجك مثل زوجي مايقتنع بهالسوالف يقول
وسوسة حريم
hadewi99
hadewi99
رجعت ماقدرت انام من التفكير احسه مثل اللغز ماادري وشو؟ انا اللحين عند اهلي بمدينه ثانيه وشايله هم الرجعه وا لله العظيم كل مااستانست حسيت بغصه بقلبي والغريبه ما يجون دايم احيانا يقعدون شهر متصلطين علينا خاصه بالليل وبعد المغرب لدرجه صرت اخاف انام ويجوني واحيانا يقعدون شهور مايجون وبالنسبه للاخت اللي قالت رشي ما وملح سويتها اسبوع بعدين تعبت وتركتها والبقره اشغلها دايم بالليل اما بالنهار ضعب الا اذا نامو البيت الظهر وانا اقراها يوميا ومع هذا يجون والله يابنات اني انهبلت من كثر التفكير احيانا اقول البلا بالبيت بس ماعمري شفت شي بعيني كل الي اشوفه بين النوم واليقضه زي الغفوه بس ماتقدرين تقومين الا بصعوبه ماادري كيف اشرحها قمت كلمت شيخ يجي يقرا على البيت بعدين خفت وتراجعت وبعدين قلت اكيد البلا فيني انا وقمت اقرا على نفسي وبعدين قلت يمكن الشغاله تحضر صدق تفكيري تشتت والمشكله الطلعه من البيت صعععبه بالنسبه لزوجي اولا لانه مو مصدقنا وصععب الاقناع ببيتي الاول قعدت ٥ سنين وانا اقول البيت ضيق دور لنا على غيره وهو يطلع من العصر يتمشى و يقولي دورت مالقيت الين ماتعبت وسكت وجت من صاحب البيت الحمد لله وطلعنا غصب ثانيا لظروف ثانيه لو اشرحها ادخل بموضوع ثاني الله المستعان بس