اقتباس مشاركة  (MAHA)
السسسلام عليكم

طيب لو باخذ بس هذولي

_ كريم العروس للتبييض للجسم والوجه
_ كريم الركب والاكواع والمنطقه الحساسه

يصصير .؟؟ وبكم ؟؟

550 ريال

حياك الله
ااااااااااااب
اااااااااااب
ااااااااااااااا ااااااااب

مرحبا ام عبدالله..كيفك؟..ك تبت موضوع بخصوص تجربتي معك لكن حذفوه المشرفات

هذا هو..ربي يوفقك ويرزقك

اقتباس مشاركة
السلام عليكم ياحوائيات..من زمان وأنا أبي أسجل بالمنتدى..وكل مره أحاول أسجل اسم يطلع لي انه موجود وأمل وأطلع من المنتدى..لكن اليوم أصريت اني مااطلع من المنتدى الا وأنا مسجله ان شاء الله..لأني حابه أذكر تجربتي مع تاجره تعاملت معها مرتين اسمها أم عبدالله (ريميه)..وترددت أنزل تجربتي لأني ماابي أحد يظن اني اسوي لها دعايه والا اني اقرب لها..خاصة اني عضوه جديده.
وانا اقولها لكم والله العظيم اني ماعرفها غير بتعاملي معها كزبونه فقط..وربي شاهد علي اني مااسوي لها دعايه وأنا حلفت لكم بالله, وعدتها انزل تجربتي بأكثر من منتدى لو أعجبتني نتائج الكورس وأولهم منتديات عالم حواء..
أول شي يابنات كنت بنزل تجربتي من أكثر من شهرين..لكن ظروف مرضي أخرتني..
والله اني أدعي لها من قلبي الله يوفقها ويسعدها دنيا وآخره ويحقق لها مناها..
الصراحه ترددت بالبدايه أتعامل معها..لكن استخرت..واشتريت منها كورس العروس
وهو عباره عن :
خلطه صابونيه
مقشر بودره لونه مثل الحنا
كريم كبير لونه برتقالي لتبييض كامل الجسم
كريم علبته وسط أبيض للمناطق الحساسه والركب والأكواع
ومعه ورقه مكتوب عليها جدول فيه خلطات طبيعية (والصراحه ماطبقت الجدول كله)
الكورس وصلني بطريقه مرتبه ونظيفه
استمريت على الكورس 3 اسابيع وشفت نتائج مرضيه الحمدلله (ماشاء الله)..لكني مااستمريت عليه بسبب ظروفي الصحيه .. تركته لفتره والحين رجعت له..
وبإذن الله بنزل صور قريب للكورس بالموضوع لكم..
والله العظيم اني كتبت كلامي هذا لسببين ..لأني وعدت أم عبدالله اني بنزل الموضوع لو شفت نتائج حلوه..السبب الثاني..لأني قبل تعاملت مع تاجرات كثير وفلوسي راحت على الفاضي مع اني اطبق كلامهم واستمر لكني ماشفت أي نتيجه ومن فرحتي بنتائج الكورس حبيت أشارككم تجربتي خاصة انه فيه عرايس ومحتاجين تجارب..
ماابي أطول عليكم..حبيت ذكر تجربتي ..واللي حابه تطلب ومتردده ..أنصحها تشتري من ام عبدالله وان شاء الله تعجبها النتائج مثل ماعجبتني واكثر ولا تنسوني من دعواتكم.

الساعة الآن 09:15 .