زيزافووون
زيزافووون
جزاكي الله خير تخيلي يوم السبت رجعت للبيت مقهوووورة واحدة من الأخوات الله يهديها ويصلحها تخيلي ايش جايبة معها للمسجد طبعا غير ولدها الي عمره تقريبا أربع سنوات وبنت عمرها سبع سنوات وربي جايبة معها كيس ألعااااااب أستغفر الله العظيم وقالت للبنت اقعدي مع أخوكي ألعبو هنا أمام الصف الأول تخيلي بعدها بشوي تجمعووو باقي الأطفال وصارو يلعبو معهم يومها طلعت أقول لزوجي أبغى أكتب رساله للشيخ أشتكيه هههههه وربي من كثر ما إنقهرت لأني ماسمعت صوت الشيخ وهوا يدعي وبركة انها اليوم الي بعده ماجات ولا كنت مجهزا نفسي أقولها كلمتين تحرم بعدها تيجي للمسجد مع أولادها
جزاكي الله خير تخيلي يوم السبت رجعت للبيت مقهوووورة واحدة من الأخوات الله يهديها ويصلحها تخيلي...
انا اصلي في بيتي
واعرف ان هذي الاشياء تحصل في المسجد لو اروح باتضارب مع الحريم فخليني في بيتي احسن لأني ما أتحمل
لان مره في الحرم المكي صلت جنبي واحده معاها بنتين وولد اعمارهم من 8 واقل
البنت الكبيره بس تبكي وهي مطنشه
والولد قب الاقامه مدريوش سوا وضربته الين ظنيت تطلع روحه وهاتك ياصياح وقمنا نصلي واثاري البنت تبكي تبغى الحمام وأمها مو راضيه وقعدت البنت تتعصر وتصكصك في ارجولها وأخيرا اطلقت الشلال حقها وقطعنا الصلاه وحاستنا وهزاتها تقولي هذا بيت الله ما لك دخل
وخرجت هي وياهم وتركت ورآهم بقاله من الورق والعصيرات بساكيت
هيا فين اروح ادور مكان اصلي انتظرت العالم تخلص وصليت وناديت عامل النظافه ينظف بولها
والموقف الثاني عمتي قعدت في الحرم في مكان وشمت ريحه شينه وأخيرا لقيت جنبها عمله من العيار الثقيل
زهرة سرف
زهرة سرف
جزاكي الله خير تخيلي يوم السبت رجعت للبيت مقهوووورة واحدة من الأخوات الله يهديها ويصلحها تخيلي ايش جايبة معها للمسجد طبعا غير ولدها الي عمره تقريبا أربع سنوات وبنت عمرها سبع سنوات وربي جايبة معها كيس ألعااااااب أستغفر الله العظيم وقالت للبنت اقعدي مع أخوكي ألعبو هنا أمام الصف الأول تخيلي بعدها بشوي تجمعووو باقي الأطفال وصارو يلعبو معهم يومها طلعت أقول لزوجي أبغى أكتب رساله للشيخ أشتكيه هههههه وربي من كثر ما إنقهرت لأني ماسمعت صوت الشيخ وهوا يدعي وبركة انها اليوم الي بعده ماجات ولا كنت مجهزا نفسي أقولها كلمتين تحرم بعدها تيجي للمسجد مع أولادها
جزاكي الله خير تخيلي يوم السبت رجعت للبيت مقهوووورة واحدة من الأخوات الله يهديها ويصلحها تخيلي...
جزاك الله خير اختى الفاضله انا معك فى عدم احضار الاطفال للمسجد الام الى ما تستطيع ترك اطفالها فى المنزل تصلى فى منزلها افضل لها ولاطفالها وكذلك للناس والدين يسر ماهو عسر انا واحده من الناس كنت اصلى فى الروضه فى المسجد النبوى وعندسجودى طلع فوق ظهرى ذاك الطفل الله يحفظه ولم استطع ان ارفع من السجود وطولت فى السجود الى ان انتبهت له امه وحملته من على ظهرى وحمدت الله ورفعت من السجود
**فتاة خير أمة**
جزيتي خيراً على الطرح الرائع والله ياختي انا تركت صلاة التراويح في المسجد هذا العام ابد مارحت وصلاتي في بيتي افضل لكن الي جعلني اتركها في المسجد بالرغم اني اخشع اكثر مع الامام في الصلاة وفي الدعاء لكن بعض الحريم هداهم الله حرمونا كلمتيهم ولا ما كلمتيهم كأنك تكلمي جدار اولاً في تسوية الصف بعض الاحيان يكون انا وبعض الحريم جينا بدري مع الامام وصلينا معه تجيك وحده متأخرة تروح اخر المكان وتجلس تسحب واحنا في الصلاة بأعلى صوت سوو ياحريم الصفوف ما يجوز مايجوز مع ان الصفوف متساوية ومن اول نحن نصلي مع الامام بس هي جات متأخره تبغى المكان الي يعجبها وتسحب فينا وتقطع صلاتنا هذي تحصل كثيرررر وثانيا تجيك حرمه للأسف كثير مو وحده مجمعتلك بزروتها وجايبتهم والمصيبه جايبه العابهم معها وياخذون المصلى دوران وضرب ومضروب حتى الامام بعد كل ركعتين يخاصم بالحريم والاحقر بعض الحريم الله يهديهم جاين ماناقص الا ثلاجة القهوة والحلا وماتسمعي الا هروجهم فلانه سوت وعلانه قالت قالب المصلى منتزه للأطفال وجلسات سواليف حريم يعني اغلبهم جاين يغيرون جوو . لكن افضل شي ان اخر الشهر في العشرة الأواخر كل الحريم ما تشوفينهم لأنهم هم نفسهم في نفس المسجد لأن المسجد قليل الي يصلي فيه ياتحصلينهم راقدين ولا في السوق يتسوقون الله يهدي ويصلح الجميع
والله يوفقك مرا تانيه على الموضوع الرائع
غيـمة
غيـمة
جزاك الله خير دعواتكم لي بالستر
جزاك الله خير دعواتكم لي بالستر
واياك يا الحبيبة
اما سالفة البلاك بيري فللاسف فيه والله من يحضرة للمسجد
والمفروض اللي بتصلي بخشوع ما تفتح جوالها ابد فما بالك لو كان بلاك بيري كل شوي واهو يرن

واياكن أخواتي
غيـمة
غيـمة
جزاك الله خير بس فيه بعض الكلمات خربت موضوعك للاسف مثل ودي اصفقه مهما كان هذي طفلة بريئة وهذي كانت امنيتك وانت بالمسجد نسال الله العافية ارتقوا بالفاطكم والاخت ((جروح هالزمن )) اما تبين تقولين لها كلمتين تحرم تجي المسجد من انت عشان تتحكمين بالطالع والداخل يااختي الاحرى ان تقولين انصحها والله مدام هذي افكاركم بالمسجد اسال الله يطهر قلوبكم لا تدورن الزلات عشان طيران على المنتدى وهاتيها عيوب اصلح الله شأنكن وقلوبكن مع ان الموضوع كان رااائع بس حاولن تجيبو الموضوع بدون تعليقات لا تثري الموضوع بشئ الحمد لله ان النساء بس برمضان تصلي بالمسجد ((((((( لله در الرجااااااااااااااااااااااااااااااااال))))))
جزاك الله خير بس فيه بعض الكلمات خربت موضوعك للاسف مثل ودي اصفقه مهما كان هذي طفلة بريئة وهذي...
أما اللي تجيب (العاب اطفالها) هذي صعبة
والله ان صلاتها في بيتها أريح لها ولهم,,, ولها الأجر بإذن الله
وترى يا الغلا النصيحة تكون باللين,, والمساجد بيوت الله ما نقدر نمنع احد عنها
ولكن لو تكررت الأذية هنا يكون دور الإمام بتوجيه نصيحة عامة للنساء

ضحكتيني الله يعطيك العافية يوم تقولين كنها حارس مرمى ههههه
الله يهدي الجميع يا الغلا

اجل كانت امنيتي بالمسجد اصفقة !!!

لا والله يا الحبيبة امنتيتي ادخل الجنة ووالديني والمسلمين جميعا وانتي منهم :)

ويوم قلت ودي اصفقة واااااضح جدا اني امزح

عاد انتي اخذتيها جد وتقولين نرتقي بالفاظنها وش انا قايلة اللهم لك الحمد

وإذا تبين اطلب حذف هالكلمة اللي (ما ترتقي بالفاظنا) من الموضوع ابشري ما طلبتي شي جزاك الله خير :)

أما ردك على الاخت جروح اذا كانت اهي في نظرك قست وكانت تبي تنصح بطريقة خاطئة

طيب ردك عليها يا الحبيبة وشو

أسال الله أن يغفر لي ولك ولجميع المسلمين