ارجووووكم اريد تساعدوني بخبرتكم ابني مدري ليش فيه

الأمومة والطفل

اخواتي الله يحفظ لكم اولادكم 00 انا مجتاجه مساعدتكم ولدي صار له اكثر من اسبوع مريض اولا بدى فيه احتقان في الحلق ذهبت فيه الى المستشفى اعطانا
الدكتور مضاد حيوي وا نوع اخر قعدنا نستخدم العلاج لمدة يومين وبعدها صار
عنده فطريات با الفم وغير الدكتور المضاد الحيوي باخر ودواء حق فطريات الفم استخدمنا العلاج ثلاث ايام بعد كذا صار له اسهال وقي ( ترجيع ) الان ثلاث ايام والاسهال والترجيع مستمر اعطانا الدكتور محلول الجفاف فقط مافي علاج اخر
والان الولد على طوووول يبكي ما يسكت حاسه في شي يعوره بس انا مدري اوديه
المستشفى ولاايش اسوي احنى تقريباً يومياً في المستشفى من اسبوع 00 وانا
حالتي تعبانه قلبي يعورتي عليه مدري ايش اسوي له والان عشر ايام تعبان الاحتقان خف بس الاسهال والترجيع والبكااء المستمر اليوم فقط من قبل ما كان
يبكي الا قليل برغم انه تعبان 00 اخواتي اذا عندكم اي خبره تساعدوني بها وتطمنوني هذه الحاله عاديه تحصل ولاغير عاديه ارجوكم ردو عليا 00 واكون شاكره لكم 0
7
725

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوراء10
حوراء10
خواتي عمر ولدي تسعه اشهر وهل الاسنان لها دخل لان ابني لحد الان مافيه اسنان
سامحوني طولت عليكم الله يعينكم بعد في سؤال ايش احسن مرهم لمنطقة الحفاض
لحيث انها ملتهبه من الاسهال 000 الله يحفض لكم اولادكم وما يشوفون شر بحياتهمابداً0
راعيت البوش
راعيت البوش
حطيله ملعقة نشأ في الحليب للإسهال

وللحفاظ كنيكومب مرهم اصفر
حوراء10
حوراء10
مشكوره اختي راعية البوش 00 النشاء اي نوع الي في 0الجمعيه انواع كثيره
إم آدم
إم آدم
والله اختي انا نفس المشكلة لي اسبوعين اعاني لحد الان ومش عارفه شو اعمل توأمي الله يحميهم من اسبوعين صار عندهم احتقان اخذتهم للدكتور اعطاهم مضاد حيوي بعد يومين صار عندهم اسهال واستفراغ وما خليت مستشفى واخذتهم لأحسن الاطباء ولكن مافي فايدة
عندهم فيروس في المعدة اعطوني دواء اسمه فلاجيل للمعدة ومنعوا عنهم الحليب وقالوا لي اعطيهم سفن اب ولبن وميرندا وشاي لغاية ما يوقف الاسهال والمراجعة والحمدلله تحسنوا شوي ولكن وزنهم نقص كثير يا حرام
االله يشفيه ويشفي اولادي وتصير صحتهم احسن من الاول

عمر اولادي خمسة شهور
راعيت البوش
راعيت البوش
النشأ الكورن فلور الاصفر حطي ملعقه مع حليبها

وما تشوف شر انشاءالله