@غروب@

@غروب@ @ghrob_19

عضوة نشيطة

قصه واقعية .....لمعلمة مع وقف التنفيذ

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اخواتي

احب اقول لكم في البدايه اني سعيده جدا بوجودي معكم ...انا قديمه جدا في هذا المنتدى لكن نادرا ما اكتب به ....نظرا لكثرة انشغالي

واتمنى من الله ان اجد بينكم صديقات قريبات في هذا العالم الافتراضي افضل من الصديقات في عالمي الواقعي ...فانا ليس لي صديقات او بالاحرى لي صديقات مصلحجيات ,,,وقت الرخاء يا كثرهم وقت الشده ادور عليهم ما احصل احد
عموما انا خريجة جامعة الملك سعود بالرياض كلية العلوم تخصص كيمياء ...طبعا غير تربوي ...عام 1419 هـ بعد ما تخرجت بسنه طلع نظااام جديد في الدوله لسد الاحتياج في التعليم العام وهو بند محو الاميه لكن صباحي يعني تدرس طالبات المراحل ابتدائي او متوسط او ثانوي ...بعقد محو اميه براتب 1500 ريال شهريا بدوووووووووووووووون اجازات ...المهم في قريتنا النائية كلموني وقالو تعالي في عقد لك وان شاء الله بعدسنه راح تتثبتين على نفس وظيفتك ....ورحت وتغربت عن امي وابوي وعشت بها القريه ومرت سنه وما طلع تثبيت قالو السنه اللي بعدها ونفس الشي ما طلع تثبيت ...وهكذا مرت السنين قالو في سنه من السنوات مبروك تعدل الراتب صار 2755 ريال واستمر الحال سنه ورا سنه الى عام 1431 العام الماضي قالو تعدل المسمى واصبح بند الساعات والراتب 6000 وعليها وقلنا الحمد لله ما دام تعدل الراتب قرب التثبيت وكل سنه يرفعون بالاوراق وتطلع اشاعة التثبيت وتموت في مهدها ,,,,وفي المقابل اروح اقدم على الديوان ....ونفس الحكايه ...مافي تعين ...<<<يا ناس يا عالم قريتي ما فيها كيمياء الا انا ومتعاقده واحتياج وعندي اثبات اقامه وخبره شسالفه ....قالو لي في الخدمه مصيبتك كبيره لو تجلسين دهر ما راح تتوظفين ولا تتثبتين ....<<<< طب ليه ....لانك غير تربوييييييييييييييييييييييييييييييييييه .....اها ...الحين بعد 13 سنه تقولون هالكلام طيب .....جاء القرار النهائي وفي تقديم العام الماضي على الخدمه المدنيه قلت يا بنت ورا ما تكتبين انك تربويه وتشوفين والمويه تكذب الغطاس ....ورحت كتبت في بياناتي اني تربويه .....وش تتوقعون طلعت النتائج ....طلع رقمي في الدفعه الرابعه العام الماضي ....يالله ياللفراحه اخيرا طلع اسمي ...ورحت اطابق ...وطبعا استبعدوني مباشرة لاني غير تربويه ....قلت يا بنت ما دام الامر كذا ....يالله السنه هاذي بلاهم بلا تعاقد خليني ادرس تربوي ....وتركت التعااااااااااقد ودرست التربوي ....وتطلع النتيجه امر ملكي بترسيم البديلات .....شفتو كيف الحظ يلعب معي ..<<<ههههههههههههههههههههههاااي ....المهم خلصت قبل شهر التربوي واستلمت الوثيقة وطلعت الدفعة الاولى _الثانية _ الثالثة _ما طلع اسمي ...لحد هنا ماعاد اقدر اكمل تعبت من الكتابه ...ما اقول الا الله المستعان ....تكفون يا اخواتي دعواتكم لي
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام احمد 2003
ام احمد 2003
اهلين اختي غروب

الله يكتبلك الخير

واعرفي اختي ان امر المؤمن كله خير
وان شاء الله رزقك جاي
انت تعبتي واتغربتي وكنت ع اشكال البنود
وكملتي ودرستي هذي كلها عند الله عزوجل ما راح تروح ربنا بإذن الله يرزقكي الوظيفه المريحه
احتسبي كل شي عند الله عزوجل واصبري وربنا كريم

بالنسبه لي متخرجه من اكثر من ١٢ سنه وشهادات ودورات وخبره ع نظام الاجر بالساعه
كنت استنى التعين بفارغ الصبر
قالولي دامك بجده انسي التوظيف المهم
قرب رقمي
وبعد ٩ سنوات من المحاولات اني اتوظف جاتنا ظروف
نقلنا الي منطقه اخرى
وهذي المنطقه مثلها مثل جده مافيها توظيف
وجاتني رساله ع جوالي في شهر ٤ يرشحوني للتعاقد اللي منها الملك امر بالتثبيت لكن
ويني نقلنا خلاص الحمدلله والشكر لله امر المؤمن كله خير وربنا يعوضني خير منها يارب
وربنا يرزقني بالوظيفه الحلال اللي ارتاح فيها وكل المسلمات اللهم آمين
ام احمد 2003
ام احمد 2003
اهلين اختي غروب

الله يكتبلك الخير

واعرفي اختي ان امر المؤمن كله خير
وان شاء الله رزقك جاي
انت تعبتي واتغربتي وكنت ع اشكال البنود
وكملتي ودرستي هذي كلها عند الله عزوجل ما راح تروح ربنا بإذن الله يرزقكي الوظيفه المريحه
احتسبي كل شي عند الله عزوجل واصبري وربنا كريم

بالنسبه لي متخرجه من اكثر من 12 سنه وشهادات ودورات وخبره ع نظام الاجر بالساعه
كنت استنى التعين بفارغ الصبر
قالولي دامك بجده انسي التوظيف المهم
قرب رقمي
وبعد 9 سنوات من المحاولات اني اتوظف جاتنا ظروف
نقلنا الي منطقه اخرى
وهذي المنطقه مثلها مثل جده مافيها توظيف
وجاتني رساله ع جوالي في شهر 4 يرشحوني للتعاقد اللي منها الملك امر بالتثبيت لكن
ويني نقلنا خلاص الحمدلله والشكر لله امر المؤمن كله خير وربنا يعوضني خير منها يارب
وربنا يرزقني بالوظيفه الحلال اللي ارتاح فيها وكل المسلمات اللهم آمين
ماكلة الجـــو
الله يرزقك عاجل غير اجل
@غروب@
@غروب@
اختي ام احمد الله يجزاك الجنه ....الله يرزقنا من فضله ....وان شاء الله في الامر خيره
الله يرزقني ويرزق خواتنا المسلمات ...امين
سبورتيه
سبورتيه
وانتي تكتبين دمعت عيني وضحكت لان فيه وحده منحوسه مثلي بهالدنيا ما ابي اكتب قصتي ولا انا بعيده عنك
سلمي امرك لله .. لو كنا نعلم الغيب كان فرحنا باللي يصير لنا وعرفنا ان الله احسن المدبرين اختار لنا الأفضل
انا هالسنه اخذت ضربتين الاولى صدمتي بعدم ترشيحي برغم اني كنت حاطه امل كبير والثانيه صدمتي بأعز صديقاتي ونذالتها معي