حريره
حريره
بعدعمري....
ما ودك تعرفين ان طفل يتعذب هذي ارادة الله.
الله يشفيها ويعافيها ويرفع عنكم البلا امييييييييييييييييييييييييييييين يارب العالمين.
اختي انصحك انكم تجيبون تقرير طبي مفصل+امرمن اي امير(سلطان بن عبد العزيزاوولي العهد) وتقدمونه للتخصصي وانشاء الله تلاقون العلاج لها.
هنووووووووووووود
اشكر مروركم اخواتيوالله يحفظكم

اختي :اسيرة الوهم احنا رحنا مغربي وقال لازم عمليه وكان حكيه مثل غيره وشنو هاي (الكحال)؟؟؟؟؟؟؟

اختي حريره اني محتفظه بالتقرير الطبي المفصل لحالت بنتي >>>>>>> كيف اجيب الامرمن الامير (سلطان بن عبد العزيز اوغيره؟؟؟؟؟) اني سمعت بالتخصصي بس كيف لازم الي يتعالج يكون عنده امر ولا مو لازم؟؟؟؟؟؟

ابي اسائلكم في ناس قالو لي ان هالمشكه راح تستمر معها وكل كم شعر لازم انسوي نفس العمليه>>>>>>>>> والله اني خايفه واتعذب على بنتي والله تعبانه وكلما اشوفها اغص بدمعتي

ارجووووووووووووووووووووووكم ساعدوني
قرة عين
قرة عين
عندك مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض
جربي تجيبين تحويل لهم

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي ابنتك
Baby Cries
Baby Cries
الله يعين يالغاليه وماتضيق الا وتفرج والله خير حافظ بس خلي ثقتك فيه كبيره
واعملي بالأسباب والله لو بيدي تسان ساعدتك مير ماباليد حيله
مها 88
مها 88
لله يشفي لك بنيتك ...ولاتنسي تدعي لها آخر الليل ترى دعاء الأم مستجاب ....واخلصي النيه فيه لله ....

وانا فاكره ولد خالتي لما اتولد .. كان فيه حبه صغيره طرف العين ..وفاكره ان الدكتور قالهم كيس دهني ..لكن لما يكبر شوي نسويله عمليه ونشيلها له ... وفعلا لما كبر سوو له عمليه ونجحت عمليته ... لكن ماني فاكره كم عمره لما سووها له ...
والحمدلله مارجعت له بعدين ...ماشاء الله ...والحين تقريبا عمر13 سنه

وانا كمان مذكره زمان ان وحده قالت لي انه احتمال ان كيس الدهني يرجع بعد العمليه بفتره ..

لكن ان اوصيك بالدعاء ...
وانت تعالي عندنا بالمدينه وشوفي الاحمدي يمدحونه كثير ...