هلا حبيبتي

عادي تصلح ارجعي فككيها وافرديها

وحطي في كل مربع عجين ملعقه قشطة التاج وقفليها بالضغط على اطرافها بالشوكه

يطلع الشكل النهائي مثلث ماادري فهمتيني ولا لا

المهم حطيها بالفرن من تحت بعدين فوق واذا خلصت رشي عليها شيره

وبس.
مشكوووووووووووووورين يا عسولات
نا صار لي كذا وسويت فيها سنيبون
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3948832



مهرجان الالوان في دار تاج الوقار❤
انا افردها وقطعها حسب ماحب واحشيها باي حشوه
سبحاااان الله وبحمده لااله الاالله الله اكبرولاحول والا قوه الا بالله
قطعيها مستطيلات ودخليها الفرن الين تنتفش واحشيها جبن سائل وصبي عليهانستله وقرفه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 05:29 .