.حواجبي ياحبيباتي خفيفة وشهباااء أبي حل ...(تم تعديل العنوان )

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
أسعد الله أوقاتكن بكل خير...

وكل عام وأنتن بخير وصحة وعافية وجمااااال وتألق...
والشهر علينا وعليكم مبارك .. جعلنا الله من صوّامه وقوّامه ومن عتقاء نيرانه ووالدينا ومن نحب...وصلِّ اللهم على حبيبنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه وزوجه وأهل بيته ومن أتبعهم بإحسان إلى يوم الدين.......أما بعد..

لوسمحتوووا ياأخواتي يااحبيباتي يامشرفات قسمنا الحلو لااااااااااااااااااااااااااااااااااااتنقلونه لإني كتبته في قسم التجميل ومالقيت ردّ كافي ...طلبتكم طلبة في واحنا صايمين ماتحذفونه إلى أن أجد الجواب الكاااافي والواااافي ولي منكن ان اذا لقيت حل مناسب طلبت منكم حذفه...والله أنا من بنااات هالقسم بس انا عرفت أن(((من طلع من داااره...قلّ مقداااره)))ههههه وأنا عااارفه أني سأجد الجواب الكافي هنااا مع أخواتي وحبيباتي بنات وحلوات المجلس العام....

أنا أختكن شيخة أعاني من مشكلة وبحثت لها عن مليوون حل...حواجبي ياحبيباتي خفيفة وشهباااء ومتفرقة..كل شعرة متطاااقة مع خويتها وصااادّة عنهااا صدووود داااائم
ههههههههههه...والله يابنات أن الحواجب نصف جمال الوجه..اللي محروم منها هو بس اللي يحس بهالمعاناة..الحمدلله جانا حل (صبغ الحواجب) كنت أصبغها مرتين بالأسبوع:44:...والله صار جلد جفوني يتقشررر ويحتررررق ..وصااابرة ومتحملة..اللي يبيي((....))مايقوول((...)):35: ...والحين والله يابنات ماعاااد ينفع الصبغ..يوم ويرووووح..وتغيّرت لون عيوني..والله يابنات ماعاد صاربياض عيوني مثل أول..صار أصفر..أنا عااارفه أن صبغ الحواجب (الدوج) مضر جدا للعين ويسبب عمى لاسمح الله..:44:
بس علمووني وش السوات؟؟؟؟
من بدت الإجازه ماحطيت صبغ وصايرة (أُمْنّا الغولة)هههههه..أستغفر الله...المهم بحثت عن (تاتو) الحواجب ولقيت لي مشغل بالرياض يسويه مدته سنه ونص...وبحثت عن الحكم..وأختلفت ..منهم من أباحه وشبهه بالحناء ومنهم من كرهه..يابنااات من منكم سوته أو أحد تعرفه مسويه وهل سألتم شيخ وبعدها سويتووه؟؟
تكفوون ردووو علي بالرفق واللين...وأبعدوا عن العصبية
ههههههتراااني رقيقـــــــــه ومااتحمل:27:...هههه
الله يسعدها ويرضى عليها دنيا وآخرة ويرزقها من غير ماتحتسب اللي ترد علي برد لائق أو ترفع الموضوع لإني متأكده أن فيه مثلي بهالمشكلة.....
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعته.
دلوعته.
هههههههههه ياحليلك انتي واسلوبك اللي زي العســــــــــــــل

والله ياقلبي اني مدري وش حكمه بس مو احسن انك تسألين شيخ علشان يرتاح ضميـــــــــــــرك طول هالسنه ههههههههههههه

جسر الوفاء
جسر الوفاء
هلا بك

انا سالت ولقيت انه مثل ما قلتي اختلاف

واستخرت وتوكلت على الله وسويته

مرة حلو ومريح جدا
فلووورا
فلووورا
بصــــــــــراحه انا حواجبـــــــــــــي كثـــــــــــيره ومتصـــــــــله مع بعض..مضايقتني كثرتها..!!
وانتي عكســـــــــــــي سبحان الله ..اللي سمعته انه حرام التاتو مثـــــــــل الوشم
والله أعلم..

ديمة الشرق 2
ديمة الشرق 2
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
نليوفر
نليوفر
الله أعلم