شآركينآ بموقف لك مع ...

الأسرة والمجتمع

السلالام عليكم :42:

كيفكم دوووؤم يارب

اليوؤووؤم سارلي موقف وآخزيأإهـ فضضضحت ابوي هههههههههههههههه :22:

الموهييم الزززبدهـ ابوي عآزم صاححبهـ آظن انه مديرهـ او شئ زي هيييك من الظهران :p

وعآد آمي ماخلت ولآ بققققت شئ ماحطتهـ ع السسفره وآجيكم اناا واتمخطططر عند باب المجلس بروح اشوف السواق اخذ فطوره ولا باقي ويوم آنآظظظظر الى القىى وزغهـ ووجهي صار كذاا >>:o (بريعصي - سحححليه - طاطووور) عشان تفهمون هههههههههههـ
وانا طبعا اخاااف منهـ خصوصا لو كآن قرريب مني والله واطلق صفارات الانذار الي عندي << تصررخ :22:
وآحط رجيلاتي وجررري جوآ البيت بنحاااش وابووي طلع :angry2: وطلعت قرونهـ ههههههههههههه بيكفخني :22: << بس شردت لآتخافون علي هع
وربي يا بنااات جلست ع السفرهـ وانا اصيييح مو قآدره اسستوعب اني ششفته

الزززبدهـ من موووضوعي الي ساار لهآ اي موقف مع الي ماينقاال اسسمه تعملنااا :p
بنآت ادعووو ابوووي مآ يكفخني وينسسى السالفه
هآكممم الورده شموهآ وحده وحده :26:
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوق عطرى
شوق عطرى
عسى ان شاءالله ابوك مايكفخكي وينسى الموقف اما احنا اذ شفنا الوزغ ابوي قلبها ضحك علينا واحنا نصرخ
أخر همي أنسان
أخر همي أنسان
اه بس اسكتي الله لايعيد ذاك اليوم انا جنوني وجنون البريعصي ولا الظاطور ولا السحليه <<<<اخلصي اسمهم واحد
المهم يوم اني صغيرة اكنس الدرج بالمكنسة الكهرب المهم والاقية يمر من جنبي واقوم افجر البيت بالصراخ
وتنزل اختي الكبيرة من السطح وتمسكني وتصارخ معي سيت البيت اهتز المهم وتشوفنا امي من تحت وتروح تركضضضضضضضضض للكهرب وتطفيه تحسب الكهرب مسكنا وجلست بالأرض بالحوش الين جو ابوي واخواني من صلاه الجمعه ودخلوا ولقوني انا واختي جالسين على الدرج انا اصيح وهي تضحك وامي ماندري وينها
خخخخخخخخخخخخخخخخهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله لايعديه من يوم
عيون تذرف دمعها
خخخخخخخ

زمآآآن كنآ مسآفرين للديرة , وبيتنآ اللي بالديره من زمآن عنه مآ نجيه إلا بالعطل
المهم كآن يبيله شغل وتنظيـف ,
وآنآ وخوآتـي متعودآت على الدلعَ . . كآنت من كم شهر رآيحه الشغآله
كنآ قليل نشوف حشرآت أو بريصي أو حتى صرآصير . . قليل حيل
بس في بيتنآ ذآآآك شفنآ الهوآآآيل
كل يوم كآنت تطلع معنآ قصـه جديده
كنآ إذا جينآ ننآم نتنآوب على الحرآسه " حراسة غرفة النوم " ههههههههههههههههههههههههههه
أنا مآ عندي مآنع أشوف بريصي كل يوم , لـكن ديني ودين الصرآصير مآ أحبهآ ولا أحب أشوفهآ
وأشم ريحتهآ على بعد كيلو . . يييييييييعَ
/
الموهم . .
للحين مآ قآلت الموقف ههههههههه
جآء وآحد من عيآل عم آبوي يسلم عليه ويتحمد له بسلامه الأسفآر
وحطينآه بالمجـلس وحنآ كنآ بالصآله قريبة من المجلس
وفجأة إلا ذآك البريصي يمشي . . وبدأت حآلة الحرب هههه كل وحده جآيبه سلاح <<~ ذولي الشجآعآت
اللي مكنسه واللي كـعب واللي خربتهآ وجآبت ملعقة الخـشب والبآقي <<~ الدلوعآت خخخ صآروا بالزآويه
وأنآ صرت من الشجآعآت وأجلس ألحق في البريصي خخخخخ
وأتهآوش مع إختي من اللي يذبحـه << سآمعين اللي يذبحه بالجنه ههههههههههه
مرت 5 دقآيق وحنآ نلحـقه لـحد مآ وصلنآ مجلس الرجآل وكآن البآب مسكر . .
جآء البريصي وصآر بزآويه البآب وآقف . . وأنا نسيت إن الرجآل فيه خخخخخخخخخ
جلست أضرب المكنسه بالبآب أبي أذبحـه , وأبوي يحسب إني أطق عليهم أبي شي
وأنآ في قمة دلاختي جيـــت وعطيت البريصي الضربة القآضيه لين حسيت إنه إنغفص خخخخخ
إلا و إنفتح البآب وأبوي يطآلع وولد عمه علامات التعجب وآضحه (O_o!!) هههههههههههههههههههههه
تخيلو الشكل وآقفه لهم عند البآب مع مكنستي أطآرد في البريصي خخخخخخخخخخخ

وبسَ
غصن الفرح
غصن الفرح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ههههه وأنتي الصادقه من يداني الوزغ حتي
أسمه ..أكره ..إن شاءالله ما يقول لكي أبوك شيئ..المهم أبقول سالفه عن هذه اللي ينكره ..مره كانت خالتي مرته جدي زياره عند أمي .وأمي فتحه الباب والأبتسامات شاقه الحلق لها واللي أمي سوت شيء صدم خالتي الا هو قفلت الباب في وجهها تدرون ليش عشان كان في عبايتها وزغ وهي الضعيفه ما تدري وأمي مثلي ما تداني شيء أسمه وزغ ..المضحكي والمبكي أنها تدق الجرس

وأمي تصيح تقول روحي عنا ههههههههه..

أستغفرالله العظيم وأتوب إليه..
جـنـون الـورد
عيون تذرف ياحبيبتي هو مو اسمه بريصي اسمه بريعصي خخخخخخخخخخخخ
افا بنات تخافون من هذا خخخ

< تراني مثلكم خواافه درجه اولى لي مواقف كثيييره افضى بس واقولكم