حريره

حريره @hryrh

عضوة شرف في عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم جميعا...............................................................

تجد المشروعات الصغيره رواجا هائلا في وقتنا الحاضر والكل يفكربمشروع صغير ,له انتاج خاص.!!!!!
وفعليا هناك مشاريع ضمن المنزل او في اماكن محدوده,لا تستطيع التواجد في اكثر من مكان.

سؤالي1
1-هل يوجدجهات تقيم معارض لترويج هذه المنتجات؟
2-كيف يتم الاعلان عنها؟
3-كيف يمكن للتاجره المبتدئه معرفة اوقات واماكن هذهالمعارض؟ :time:
4-هل يشترط التصريح والسجل التجاري؟

حبيت اطرح الموضوع ......لاني حبيت اعرف بالظبط اجوبه لاسئلتي ..وياليت الاخوات يهتمون ويجاوبون بللي يعرفونه.
شكرا للجميع :heart:
6
493

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور الاماني
نور الاماني
هلا اختي
نعم يوجد معارض تقام لكن لا اعتقد انها علنية ( اقصد لم يعمل لها اعلان في الصحف )
في شركة كولايا التي تهتم بالتجميل يعقد اجتماع للمندوبات واللتي ترغب في الانظمام اليهم
ويقمون بشرح كامل لكل منتجاتهم ويعرضونها مع امكانية تجريبها
تحياتي
حريره
حريره
نور الاماني.........شكرا اختي
بس الشركه.....تتهم بالمعارض اللي ممكن اهي تشارك فيها على نا اظن....واعتقد شركه مثلها لوطلبت تقي معرض ظمن اي انشطه محدبيردها
لكن المشاريع الصغيره وش العمل معها
ان عرفت ان جمعية الوفاء والنهضه الخيريه تعمل مثل ها المعارض بس ما اعرف التفاصيل,ياليت ان كان فيه احد يعرف بنورنا
تحياتي
catycat
catycat
أختي العزيزة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: عزيزتي ممكن تتصلي على الجمعيات وتستفسري منها بخصوص هذا الموضوع وأكيد هذه الجمعيات تقيم أسواق ومعارض دورية بإستمرار ممكن تستفسري وهم راح يعطوكي التفاصيل مع تمنياتي لك بالتوفيق
حريره
حريره
catycat
شكرا لاهتمامك......................................................بس هل الفنادق بكون عندها نفس المعارض
catycat
catycat
أختي العزيزة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : ممكن بعض الفنادق الكبيرة تعمل معارض صغيرة حسب الطلب وحتى ممكن تعمل اسواق اذكر مرة حضرت في الأردن في فندق كبير عروض لشركة كبيرة وكانوا عاملينه في قاعة من القاعات تبع الفندق