تسلمين اختي ام المعالي
واتمنى من الاخوات مايهملون الموضوع اذا عندهم اي فكره
نفسى يوم احط الروج على شفايفى بدل مااحطة على يدى بس المشكله اما السوق حيل غالي او مقربع....طيب مافي حل وسط وياليتة غالى ونلقى فية كل شى كان يهون بس خلاقين مجمعة
للرفع

للحلوووين بس

يسلموووا على الموضوع
بنااات ذكرتوني بسوق عندنا بالرياض اكيد كل بنات الرياض يعرفووونة سوققق قديييييييييييمم ممممممم مررررررررررةةةة ةةةة ويخلو من اي نوع من الديكورات والذوق ..
اللي هو..

سوق الهودج...غبرت صح...
تصدقون يا بنات انة ما تغير من زمااان وهو نفس الشكل
مرة قررنا انا واخواتي وامي ..اننا نروح لسوق الهودج نسترجع ايام الطفوبة ز..لاحضو الطفوللة ولاحضو احناالحين كل وحدة متزوجة وفي بيت ومعها اولاد... قالت اختي لا تكفين ما ابي اروح ريحة وكتمة و....و...و قلت لها انت صاحية تلاقيته تغيييرررر وصار عاد اشتغل الخيال عندي...
تدصقون يابنات انة زي ما هو ما تغير شي...بالعكس لقيت كثير محلات فية مقفبة ومغبرة مهجورة....ومافية ولا سعودية تشتغل كلها من العمالة العربية..لا اسلوب في البيع ولا في عرض البضاعة...تنشب في حلقت الا تشترين ولا تكنها تطر منك.؟؟؟؟؟؟
ناهيك ... (انتبهو للكلمة ناهيك ترا متعوب عليها خخخخخخخ)المهم ناهيك عن رواح الزيت المقلي وريحة حنا النقش ..................
الله يعين والله الحالة مطولة
بنات في سوق نسائي في شرق الرياض اسمة سوق بشرى النسائي ..بيتي قريب منة وكل ما امر من عندى اقول متى بيفتح ...زوجي يضحك علي.. يقول يا حبك للسوعان....الا صدق بنات من تعرف شي عنه...
على فكرة جتني معلومات عنة انة بيكون ررراقي ويوضف سعوديات وفية ماركات ...والله
بس ما ادري متى بيفتح...

اللهم اجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها
ماعندنا الحلول الوسط لكن بأذن الله بتكون موجوده
اذا بناتنا السعوديات قكرو في مشاريع تخدم بلدهم واستثمروا في الاسواق النسائيه وحاولوا يرفعون مستواها
واتوقع مستوى الاسواق منحدر لأن مافيه اداره نسائيه فعاله ومبدعه وعندها القدره على التطور
في الهودج مثلا الأداره النسائيه تتمثل في امراءه طيبه ولايوجد لديها اي خطط مستقبليه لأدارة ذاك المكان
في اسواق التعمير(سوق المراءه)
تشرف عليه امراءه سعوديه متعلمه وتنظرللاصحاب المحلات بفوقيه فهمها الوحيد الكراسي والاطفال...........و ا يوجد اي خطه للتطوير وجذب النساء
اما داخل المحلات
اصبح توظيف السعوديات ملاحظ وبقوه
وخصوصا في المشاغل وبعض المحلات
يتبع

الساعة الآن 10:38 .