ما قدرت احصلك في منتدى السمنه و النحافه

ليش ما نشوفك؟

شلونك يا المحبه و شخبارك ان شاء الله طبتي؟

اكيد نسيتيني

ميخالف

مسامحتك

قلب المحب ما يكره
يا حبيبت ألبي يشهد الله مشاغلي و ظروفي و الإمتحانات على الأبواب و خليها لربك يا غالية ...

تسلميلي يارب و أكيد ما بنسى أخت كريمة و غالية مثلك ولووووووووووووو وووو ...

أنا و لله الحمد و الشكر بخير و الحمدلله رب العالمين صحتي بخير و الشكر لله و لكن لا تنسيني من دعواتك الطيبة دائماً يا غالية ...

و أسأل الله رب العرش العظيم أن يوفقك لكل ما يحب و يرضى ...

أهلين و سهلين فيكي و جزاك الله كل الخير على تنويرك للموضوع مشكورة جزيل الشكر عزيزتي لك مني أطيب و ارق تحية و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكوره يا المحبه و الله حبي لك كبير و اتمنى انتي كمان تدعين لي في كل وقت يا ام قلب كبير
يا أهلين أختي الغالية أمولة الحلوة و إن شالله تحبك الصحة و العافية عيوني

و دعواتي لك بالتوفيق دائماً يا غالية .

لك مني جزيل الشكر و يعطيكي ربي ألف عافية
اقتباس مشاركة  (** المُحبّة للخير **)
أهلين أخواتي الغاليات و حبيبات ألبي ...

و نأتي الآن لأفخم نوع و هذا غير متوفر بالأسواق أبداً (( يعني هذا تواصي فقط أي و الله ... و لا أحد يبيع منه , أوصّي عليه فقط من وسط غابات كسب في اللاذقية و أصلي و أفخم أفخم نوع , مصنوع من زيت الغار النقي و الأصلي الفاخر جداً , مفيد فائدة غير طبيعية ... متوفر بالحبّة و بالكيلو , سعر الحبة الواحدة 25 ريال .

و سعر الكيلو الواحد 120 ريال . و طبعاً الكيلو يأتي بعلبة فاخرة مختومة من الشركة المنتجة و شيء فخم جداً جداً ...

و ميزته بأن نسبة زيت الغار الأصلي و الفاخر مرتفعة فيه جداً جداً ...

و يشهد الله أن هذا أفخم و أفخر نوع و هذا تواصي حصراً أي و الله . و لا يوجد منه بالأسواق .

رائحته أحلى من المسك و العنبر , و شي بياخد العقل و هذا أنصحكم فيه لأنه و الله فاخر و بشكل عام كل الأنواع خير و بركة و لكن هذا النوع مميز صراحة .

نأتي الآن للصابونة الرهيبة , صابونة مصنوعة من زيت الحبة السوداء و زيت الزيتون الأصلي . رهيبة و ممتازة .... , مميزة و فوائدها عظيمة بإذن الله .

سأترككم مع فوائدها :

سعر الحبة الواحدة 25 ريال .

بصراحه انا اعجبوني هذي النوعيه

بس عندي مشكله ان بشرتي حساسه يعني مو اي صابون يصلح لها فيه امكانيه شراء حبه واحده من كل نوع؟؟؟ علشان اجربها لاني خايفه اشتري كميه كبيره وارميها

ياليت تردين بسرعه لاني محتاجتها ضروري

مشكوره ياقلبي

الساعة الآن 07:36 .