احن لها

احن لها @ahn_lha

عضوة نشيطة

تعبت من زوجي ادخلو ساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ..

جاء رمضان وقلنا ان شاء الله تهدأ النفوس وينصلح الحال لكن ..

مشكلتي من زوجي آه تعبت مره فاض فيني تتوقعون فيه احد يقدر يعيش متهني وهو كل اسبوع لازم هوشه كبيره ؟

هذا حالي مع زوجي والله بدون مبالغه ساعات كل اسبوع وساعات كل اسبوعين ..

حتى في السفر نتهاوش وفي كل وقت نتهاوش ,,

مدري العيب مني ولا العيب منه ولا مننا كلنا ! احترت وبديت ابتعد عنه صار فيه فتور تجاهه من تصرفاته معي

انا يا بنات مارح ادخل في التفاصيل بتكلم بشكل عام وابي رايكم
ابي مشوره منكم ,,

تصدقون والله مدري وش اكتب ! لأننا كل مره مشكله لكن الشي الكبير والي يحز في خاطري

ان زوجي لما يعصب يغلط علي بالأفاظ يتلفظ بألفاظ تحز بالخاطر
خاصه ان غالبا الموقف يكون تافه ,,

ليه ؟ ليه بلحظة غضب تافهه يكب كل الي بينا وينسى الود وينسى اني زوجته ويتلفظ بألأفاظ جارحه ويسكتي ليه ؟

واكثر من مره اقوله هالكلام بس اذن من طين واذن من عجين ..
والله العظيم ان هالشي يأثر في نفسيتي ويأثر فيني وقت الجماع
يقولي ليش ماتتفاعلين معي ؟ اقوله ما اقدر انسى الي قلته لي
ويعصب وتصير هوشه .. وانا صادقه يابنات ما اقدر اعطيه واستمتع معه وهو نفس هالشخص اهاني قبل شوي او قبل كم يوم ..

ودايم يطلع للأستراحه ويتركني محكوره في البيت واذا جاء يكون ضايق صدري يقولي ليه ماده بوزك ؟ اقوله تاركني طول اليوم وتبيني اكون مستانسه !!

ومع هذا حاولت اني اتقبل الوضع لكن على ادنى شي يقولي انا لمى ادخل البيت القاك ماده بوزك ! والله العظيم نصاب عادي اكون عاديه يسلم وارد السلام بأبتسامه ,, مدري وش يبيني اسوي ؟
اخذه بالأحضان مثلا ؟؟؟ طيب انا كذا طبعي ما احب المبالغه عادي دخل وابتسمت وانتهينا ..

ولا يقولي انا ليه اذا دخلت القاك ع الاب توب !! طيب وش تبيني اسوي اقوم اضرب لك سلام مثلا ؟؟

ودايم يقولي انتي ماتهتمين فيني بس انا ما اشوف هالشي ,, صحيح ساعات يكون ضايق خلقي وما اعطيه وجه لكن بسبته
يعني يكون هو مضيق صدري واقوله انت السبب ..

وبسرعه يعصب ويصارخ انا مليت من هالأسلوب وتعبت نفسيا ..
ولما يبغى حقه في السرير يصير طيب وملاك وهالشي يقهرني
يعني انا ما اهمه اهم ماعنده الجماع وبس ! هالشي يتعبني نفسيا ودايم اقوله ليه الجماع اهم مني يقولي غلطانه لكني اشوف هالشي بعيني ..
بنات وش اسوي عشان مايقولي انتي دايم مكشره والله العظيم اني اوقات اكون رايقه يقولي ليه مبوزه !! مافمني ومافهمته وش اسوي ؟

هو صحيح اكثر وقته في الأستراحه لكن نطلع اوقات مع بعض على باله يعوضني ,, آآآآه بس مقهوره منه مره واخرها قبل شوي تهاوشنا قالي انتي طول الأسبوع معصبه عندي واخر الأسبوع تروحين لأهلك وتستانسين عشان كذا مافيه روحه لأهلك هاللأسبوع !! بالله هذا اسلوب ؟ هذا تعامل ؟؟؟ ليه انا اصغر عياله عشان يكلمني كذا ؟
من زود اليأس مارديت عليه ولا ناقشته قلت له موب لازم اروح ,,

انصحوني كيف اتعامل معاه ..
40
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nada60
nada60
رفععععع
سلومة نجد
سلومة نجد
الله يعينك طيب انتي يمكن اسلوبك مو حلو ابد معه يعني اقري تثقفي شوي غيري التعامل مو اي شي يقولك تقولين منك قولي اي شي ثاني مصدعه سرحانه اي شي جربي انتي وشوفي والله يصلح ما بينكم
ترف الصبا2008
ترف الصبا2008
اختي اعيدي.......النظر في طريقتك الرجال لا يروح من ايدينك لا تقلبين حياتك كلها هم لا اذا يبي استقبال استقبليه احسن استقبال اذا هو فالاستراحه ارسليله لرسايل شوق وتميلحي لا تتخر علينا وحنا طفشانين وبعدين اذا عصب اسكتي ....لا تناقشينه اما موضوع اهلك عادي خلي الوضع طبيعي وتجهزي وكانك ماسمعتيه واذا قال انا قلت لا قولي افا احسبك تمزح معي مو من جدك
ورود الفرح
ورود الفرح
طيب يااختي غيري اسلوبك

اذا جاء قومي احضنيه
ورحبي وسهلي وقومي جيبي القهوه او كاس مويه او عصير
وسولفي عن يومه ووش سوا وخلك مبتسمه وهو يسولف ..

هو يبغى اهتمام وكلام حلو اضغطي ع نفسك شويه وجربي اسلوب ثاني يمكن يمشي معه ..

الله ييسرلك امورك ويفرج كربك ..
M!ss toot
M!ss toot
,
زوجك عصبي امكتصي غضبه .. لا عصب اسكتي ولا تردين يزيد قدرك عنده وما يتكلم كثيرر ..