السلام عليكم
انا حاليا اعمل كمسوقة مع احدي المكاتب لمهرجان عروسنا و ممكن تشوفوا
اللي تحب تساعدني في ايجاد شركات تحب ترعي المهرجان او تحجز مواقع و يكون لها مبلغ مش وحش ابدا
ترسل لي علي الخاص
علشان ارسل لها ايميلي
و اقولها التفاصيل
يفضل تكون في جدة
او تعرف شركات لها فروع في جدة
يلا مكسب مش بطال ابدا
سارعي قبل فوات الفرصة
تحياتي لكل الاخوات




التفاصيل:

فرصة للمشاركة و الرعاية بأول مهرجان من نوعه في المملكة
مهرجان عروسنا
المقام بهيلتون جدة
في الفترة ما بين 8-11 يولية 2005



أتشرف بدعوتكم للمشاركة بالمهرجان الاول من نوعه "مهرجان عروسنا" و الذي يقام في جدة في شهر يولية المقبل في فندق هيلتون جدة الرائع و بحضور اكثر من عشرة الآف زائر و زائرة ما بين شركات تجارية و افراد و غيرهم.و يقام المهرجان بالاشتراك مع فعاليات مهرجان جدة أجمل السادس و العشرين و خاصة مع بداية الاجازات الصيفية و كثرة حفلات الزواج.
و بعد دراسة شملت كل ما يحتاجة العروسان قبل و أثناء و بعد الزفاف نتج عن هذه الدراسة فكرة إقامة مهرجان سنوي للعائلات ( نساء ورجال ) يضم جميع احتياجات كل عروس وعريس من أساسيات ومستلزمات تهمهم ، وذلك عن طريق مشاركة أكبر الشركات والمؤسسات الخاصة والعامة والجهات ذات الصلة في مكان واحد وبتوقيت واحد.
وتتلخص فكرة هذا المهرجان بتواجد هذه الجهات التي تهتم بأمور الزواج وتخدمه وطرح ما لديهم وإقامة عروض مختلفة ومتنوعة برسوم وأسعار مناسبة لخدمة أبنائنا وبناتنا المقبلين على ***** أسرة جديدة ...
راجين أن ينال عرضنا هذا على استحسانكم ،كما يسرنا مشاركتكم الفعالة معنا رعاة أو مشاركين لنكون شركاء نجاح لهذا المهرجان الذي سيكون انطلاقا ليتحقق نجاحات مستمرة بإذن الله .

أهداف المهرجان :

1. توفير كل ما تحتاجه عروسنا تحت سقف واحد.
2. مساعدة الشباب والشابات المقبلين على الزواج على إيجاد أسعار وعروض خاصة جداً لتغطية احتياجاتهم بمناسبة إقامة هذا المهرجان .
3. مساعدة الشركات في عرض منتجاتها بعمل عروض خاصة للمقبلين على الزواج وطرح ما لديهم في هذا المكان وبهذه الفترة والتي تتميز بمثل هذه المناسبات.
4. استقطاب الجميع لزيارة هذا المهرجان ومعرفة ما يحتويه من مميزات ينفرد فيه وذلك بمشاركتكم معنا.
5. إقامة عروض مميزة تطرح من قبلكم لاستقطاب العدد المتوقع حضوره بما يعادل10.000 شخص لفترة المهرجان .
6. تأسيس حدث سنوي خاص بالجمعية وإضافة بصمة قوية لها تقوم به كل عام لتنويه المجتمع بما تقوم به من نشاط واضح لمساعدة الأسر الجديدة والوقوف معهم بإقامة مثل هذه المهرجانات والمعارض وحصولهم على العروض والأسعار المميزة .

موعد المهرجان المقترح :
( 4 ) أيام ابتداءً من يوم الجمعة إلى يوم الإثنين 2-5 جمادى الآخرة / 1426هـ الموافق 8-11يولية2005م حيث سيكون اليوم الأول يوم تأسيس وتنظيم والثلاثة الأيام الأخرى مدة المهرجان .

المكان :
فندق هيلتون قاعة ( هيلتون ) الكبرى .

الفئة المستهدفة :
1- فئات المجتمع المختلفة والتي لديها مناسبة تتفق مع فكرة إقامة هذا المهرجان .
2- جميع المقيمين بجدة والراغبين في التعرف على مهرجان عروسنا .
3- جميع زوار مدينة جدة .

عدد الزوار المتوقعين خلال أيام المهرجان :
من المتوقع حضور أكثر من 10.000 عائلة لزيارة المهرجان حسب الخطة المعدة لذلك .

الجهات المشاركة :

م اسم الجهة م اسم الجهة
1 الهيئة العليا للسياحة 11 المستشفيات .
2 الرعاة المشاركين . 12 شركات السفر والسياحة .
3 سيدات يعملن من المنزل(منتجات أسرية ) 13 الفنادق العالمية .
4 معارض ومصانع الأثاث والديكور . 14 المنتجعات السياحية .
5 معارض ومصانع الأجهزة الكهربائية . 15 المطاعم والمنتزهات .
6 معارض ومصانع الأجهزة المنزلية . 16 شركات الطيران .
7 قاعات الأفراح . 17 معارض الأزياء النسائية .
8 معارض الملابس الرجالية . 18 صالونات نسائية .
9 المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج 19 محلات كروت الأفراح وتجهيز الكوشة
10 المراكز والأسواق التجارية الكبرى . 20 شركات تأجير السيارات .



مميزات الجهات المشتركة

المميزات :
1- اختيار أكثر من موقع واحد حسب الرغبة .
2- أقل مساحة ممكن الأشتراك بها مساحة 4×4= 16 م2.
3- سعر المتر المربع حسب الموقع الذي ترغبون الأشتراك به في القاعة وحسب اختياركم على الخريطة شاملة 4 أيام يوم تجهيز وثلاثة أيام المهرجان.
4- السماح بتوزيع المطبوعات و المنتجات و الخدمات الخاصة بالجهة المشاركة .
5- السماح ببيع المنتجات و الخدمات .

الخطة الإعلانية
1- الأخبار الصحفية قبل أيام المهرجان .
2- ملحق إخباري يومي داخل جريدة عكاظ خلال أيام المهرجان.
3- الإعلان في التلفزيون السعودي و قناة ام بي سي عن طريق المقابلات خلال أيام المهرجان وقبل أيام المهرجان.
4- الإعلانات في الصحف (عكاظ ، المدينة، الشرق الأوسط ، الاقتصادية) .
5- توزيع (200.000) ألف بروشور عن المهرجان داخل جريدة عكاظ قبل يوم المعرض وسعودي جازيت.
6- توزع الفلايرات عن طريق وكالات إعلانية و تسويقية متخصصة تقوم بتوزيعها في المجمعات السكنية و المراكز التجارية الكبيرة و الكثير من المواقع المميزة .
7- سيتم طباعة (5000) بطاقة دعوة وتوزيعها على سيدات ورجال الأعمال وكبار الشخصيات والفئة المستهدفة .
8- سيتم الإعلان عن المهرجان من خلال إعلانات الراديو الخاصة بالمهرجان عبر قناة MBC FM على أن تكون مدة الإعلان(10) ثواني بواقع (5) إعلانات تبث في أوقات مميزة من ضمن مشاركين في مهرجان جدة أجمل 26 .





9- سيتم عمل تغطية في جميع المحطات الرئيسية عن المهرجان مثل ( أوربت ، ART،التلفزيون السعودي، MBC )
10- توزيع الإعلان على المواقع النسائية المهمة في الانترنت .

شروط اشتراك جميع الجهات المشاركة :

1- الالتزام بالمساحة المحددة .
2- يسمح بعدد 3 أشخاص فقط للإشراف على الموقع للشركات .
3- يسمح بعدد 2 أشخاص فقط للإشراف على موقع الأسر المنتجة و النساء اللاتي يعملن من المنزل .
4- الاتفاق مسبقاً على نوع الديكور و اللوحات الدعائية لتنظيم المكان .
5-لا يسمح بدخول و استخدام أي أنواع الغاز أو النار.
6-الالتزام بالزي الشرعي و الأخلاق الاسلامية والعادات و التقاليد .




لمن لدية الاهتمام بالمشاركة او الرعاية لهذا الحدث الكبير و الاول من نوعه في المملكة
يرجي سرعة التواصل قبل شغل جميع المواقع المعروضه للحجز

موفقيين
عندنا هالايام مهرجان العروس برضوه بابها


اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
ربنا يوفقكم انتوا كمان
تحياتي لكي اختي
موفقه اختي والله يديم الافراح
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


الساعة الآن 06:35 .