ثريا3
ثريا3
انا اشوف الحاله هاذي كثرت بسبب حسد الناس

اليوم كتبت رد في موضوع مشابه
انزله هنا ...
لازم ترقين نفسك
انتبهي يلعب عليك الشيطان ويوسوس لك ..يقولك هاذا عادي
وانتي ما فيك شي .. وإلا هذا من العقل الباطن
كل هالكلام تخدير و وهم
علشان الشيطان يتمكن منا بس لا تعطينه الفرصه
هذا اللي يحصل معك اعتداء ...
بس الحين لازم تبتعدين عن الآغاني
و ما توقفين قدام المرايه ..
وتحصنين نفسك بعد كل فرض
وترقين نفسك
اعرضي حالتك في منتدى الشيخ عبد الله الخليفه
وهم يعطونك برنامج للرقيه تمشين عليه ..
تاااالا 20
تاااالا 20
الله يشفيك يارب في هذه الليله الفضيله ولا حول ولا قوه الا بالله
&جوجوهآآرت&
&جوجوهآآرت&
عليك باذكار الصباح والمساء واذكار النوم واخراج الصور من غرفتك وتشغيل القران وانت نائمه والوضوء قبل النوم
وقراءة القران بشكل مستمر
بنوته فراشه
بنوته فراشه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاءا لايغادر سقما وجميع مرضى المسلمين
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفاءا لايغادر سقما وجميع مرضى المسلمين

اللهم آآآميين ياربـ العالمين ..
تعبت اقوم واطيح
حبيبتي وسعي الخاطر ياقلبي وتعوذي من ابليس وقولي الحمد لله انتي على الاقل عرفتي علتج وعرفتي دواج وين غيرج مايدري وش علته يعاني وضايع بالطوشه قولي الحمد لله وهذا ابتلاء ياقلبي وربي مابلانا الا لحكمه شوفي حبيبتي بالنسبه للكوابيس عليج بقبعة المسك ضروري تستخدمينها عشان مايتحكم في راسج ومايسبب لج الاغماء ولا الهبوط ولا الكسل بتستخدمينها بترتاحين واجد وكل الاحلام قطيها ورى ظهرج شيطان ذليل والعياذ منه مايخوف حشره تعوذي منه يموت اعتصمي بالله عز وجل وتوكلي عليه ومن توكل على الله فهو حسبه انا بعطيج تعليمات ياليت ياقلبي تنفذينها وبإذن الله بترتاحين وااااااااااااجد واستغلي شهر رمضان شهر الطاعات وطبقي اللي اقوله لج بحذافيره واحسني الظن بالله ولا تعظمين الشيطان ولا تقولين المس والمس وتنفخينه ويحس انه قوي وهو ولا شي قولي من اليوم ورايح لو وش تسوي ماراح اخليك في جسمي دقيقه واعتصمي بالله هاذي حياتج جاهدي انتي تستحقين ياعمري حياه افضل شوفي ياقلبي هاذي التعليمات

اولا: كوني على وضوء 24 ساعه

ثانيا : اكثري من سبحان الله الحمد لله لا اله الا الله الله اكبر

ثالثا : تصدقي كل يوم واذا ماعندك اشتري نبته ولا سمكه زينه ان شاء الله اسقي النبته ولا اكلي السمكه المهم اعتبريها صدقه لوجه الله وصلي الضحى فهي صدقه عن كل مفصل بأذن الله

رابعا :سورة البقره خليها شغاله في بيتكم 24 ساعه المسجل اللي يقلب الحالها والتلفزيون خليه على قناة المجد خليه يختم القران في بيتكم كل ثلاث ايام مره

خامسا: خذي مرش وخذي ماي واقري فيه الرقيه الشرعيه العامه والمعوذات وحطي فيه ملح خشن ومسك ابيض ورشيه في غرفتك وبيتكم وادخلي موقع عبدالله الخليفه واقري عن تحصين المنزل

سادسا: تمعني في نفسك توبي عن سماع الاغاني مثلا شوفي وين اللي مو صح فيك وعدليه وقولي يارب انا تبت لك توبه نصوحا ربي مابلانا الا لحكمه ربي اذا حب عبد ابتلاه ربي يبيك تغيرين من نفسك حاولي تتقربين من الله عز وجل ومن توكل على الله ماخاب اسمعي محاضرات عن حسن الظن بالله والتوكل على الله ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه شوفي لحد الان ماقلت لك سوي كله اقولك اسمعي اسمعي اسمعي كبدايه

سابعا: قبعة المسك هاذي ضروري تستخدمينها لانها بتوقف مثل ماقلت لج الدوخه والهبوط وشعور الاغماء الاكتئاب الجاثوم الكوابيس وبتريحك واااااجد بتحسين براحه مو طبيعيه اذا استخدمتيها بترتاحين وااااجد بتلقين موضوعها في المنتدى وفيه منتدى الشيخ عبدالله الخليفه بتريحك وااااجد بتخلي العارض ينزل من راسك ولا راح يثقل عليك الطاعات وبتحسين نفسك خفيفه وانا في البدايه صرت البسها 24 ساعه بعدين صرت البسها وقت النوم بس انتي شوفي اللي يريحك وسويه كبدايه لاتبدين بدايه قويه الا اذا انتي معزمه ابدي بالتدريج عشان ماتتركين العلاج ودوم احتسبي الاجر لله

ثامناَ: عليج اختي بعد ماتعملين اللي قلته لك فووق انك تبدين بعدها لو بأسبوع تقرين البقره ولو صفحه باليوم ولا قسميها على ثلاث ايام كبدايه لين تقدرين تقرينها مره باليوم وماتقرينها الا داهنه جسمك بزيت مقري ولابسه قبعة المسك وخلي جنبك مرش وحطي فيه ماي مقري وصبي معاه ماي ورد وخليه بالثلاجه ووقت ماتقرين طلعيه وكل ماحسيتي بحراره بوجهك ولا الخوف رشي على وجهك وصدرك بللي نفسك عادي وكملي لاتوقفين

تاسعا: ادهني جسمك بالزيت المقري المخلوط مع مسك اسود ربع توله وادهني وقت النوم جسمك كااااااااااامل ويفضل تخلطينه بزيت حبة البركه والشذاب بترتاحين واجد

عاشرا : وهذا اهم شي (( الدعااااااااااااااء)) ألحي بالدعاء اعتصمي بالله لاتوقفين علقي قلبج بالله عز وجل ربي ماراح يخليك احنا بنشجعك اليوم بكره بعدها كل وحده بتروح في حال سبيلها انتي معاك الله الرحمن الرحيم احن من قلب الام على ضناها والله اذا تعلق قلبج بالله لن تحتاجين لاي وحده فينا توقف معاج اختي اسمعي وأيقني ان الله راح يجيب دعائج ربي عند حسن ظن عبده به فأحسني الظن بالله وموفقه ياااااااااااارب الله يشفيج ويشفي جميع مرضى المسلمين وطمنيني عليج وسعي الخاطر ياقلبي